سعر صرف الدينار الكويتي بالمصري اليوم يتجه نحو الصعود في صرافة الملا والمزيني بالكويت الأربعاء 5-6-2024

سعر صرف الدينار الكويتي بالمصري اليوم يتجه نحو الصعود في صرافة الملا والمزيني بالكويت الأربعاء 5-6-2024

سجلت اليوم الأربعاء 5 يونيو 2024 أسعار صرف الدينار الكويتي مقابل الجنيه المصري صعود في الأسعار بالمقارنة بالأسعار التي أغلقتها بالأمس، وشهدت معظم صرافات الكويت صعود بالدينار مقابل الجنيه المصري.

سعر الدينار الكويتي بالمصري اليوم في الكويت

حيث شهدت أسعار الصرف اليوم للدينار الكويتي مقابل الجنيه المصري صعود بمقدار 60 قرشاً حيث سجل الدينار الكويتي في الملا اليوم مقابل الجنيه سعر 154.24 جنيه للدينار في حين سجل بتعاملات الأمس سعر 153.65 جنيه.

وسجل الدينار الكويتي كذلك اليوم بتعاملات صرافة المزيني بالكويت مقابل الجنيه المصري الصعود نفسه الذي سجله في الملا للصرافة بمكاسب 60 قرشاً حيث صعد من سعر الأمس 153.65 جنيه للدينار ليُسجل اليوم 154.25 جنيه للدينار الكويتي الواحد.

وشهدت كل من صرافات اللولو والسلطان للصرافة وكذلك الندى للصرافة اليوم صعود لسعر صرف الدينار مقابل الجنيه، ليُسجل الدينار الكويتي اليوم بمعظم مصارف الكويت سعر 154.25 جنيه مقابل الجنيه المصري.

الألف جنيه مصري بكم دينار كويتي اليوم في الكويت

ودعنا الآن نستعرض سعر اليوم في الكويت لتحويل 1000 جنيه مصري إلى دينار كويتي وفق أسعار اليوم لتحويل الجنيه إلى دينار بمصارف الكويت وفي مقدمتها الملا والمزيني واللولو:

  • 1000 جنيه مصري بكم دينار كويتي الملا اليوم: 6.48 دينار كويتي.
  • الألف مصري يساوي كم كويتي في المزيني اليوم: 6.48 دينار كويتي.
  • 1000 جنيه مصري بكم دينار كويتي في اللولو للصرافة اليوم: 6.48 دينار كويتي.

سعر الدينار الكويتي اليوم في البنوك المصرية

بعد أن تعرفنا على أسعار الدينار الكويتي داخل الكويت وبأسعار مصارفها مقابل الجنيه المصري، دعنا ننقل أسعار اليوم للدينار الكويتي بالجنيه المصري في البنوك المصرية، حيث تراوح سعر الشراء للدينار الكويتي بالمصري في تعاملات اليوم ببنوك مصر من سعر شراء 143.87 دينار كويتي لسعر شراء 154.62 جنيه.

سلمى سليمان

كاتبة مغربية بموقع ماركتنا.. أهتم بالشأن المالي والاقتصادي وعملت محررة اقتصادية بعدد من المِنصات العربية خاصة الخليجية منها، أسعى لتوضيح أخبار الأسواق مع رؤية تحليلية للمؤشرات المالية والاقتصادية.

اترك تعليقاً

Close Menu