سعر الدينار الكويتي مقابل الجنيه المصري في صرافة الملا اليوم يختتم تعاملات الأسبوع على صعود الجمعة 19-7-2024

سعر الدينار الكويتي مقابل الجنيه المصري في صرافة الملا اليوم يختتم تعاملات الأسبوع على صعود الجمعة 19-7-2024

جاءت تعاملات ختام هذا الأسبوع في صرافة الملا للكويت على صعود بقيمة وسعر صرف الدينار الكويتي مقابل الجنيه المصري بقيمة 40 قرش زيادة سعر الدينار الكويتي الواحد مقابل الجنيه حسب أخر سعر لتحويل العملات في الملا للصرافة.

فهيا نتعرف بسعر التحويل اليوم في الملا الجمعة 19-7-2024 على سعر الدينار الكويتي بالمصري في صرافة الملا، وكذلك أسعار اليوم لتحويل الألف جنيه مصري إلى دينار كويتي بسعر الملا اليوم وكذلك أخر سعر صرف للدينار الكويتي بالبنوك وشركات الصرافة المصرية.

سعر الدينار الكويتي مقابل الجنيه المصري في صرافة الملا

سجلت اليوم أسعار صرف الدينار الكويتي بأخر سعر مُعلن لتحويل الدينار الكويتي إلى جنيه مصري بسعر اليوم الحمعة في صرافة الملا سعر 157.38 جنيه ليصعد الدينار الكويتي من سعر 156.98 جنيه بمكاسب 40 قرش مقابل الجنيه المصري في صرافة الملا بالكويت.

1000  جنيه مصري بكم دينار كويتي الملا اليوم

بحسب أسعار التحويل اليوم في صرافة الملا ووفق سعر الجنيه المصري في الملا للصرافة اليوم نجد أن سعر الالف المصري في صرافة الملا اليوم يساوي بأخر تحديثات أسعار التحويل 6.35 دينار كويتي.

سعر الدينار الكويتي اليوم في البنوك المصرية

بكم اختتمت البنوك المصرية تعاملاتها هذا الأسبوع وذلك لسعر صرف الدينار الكويتي مقابل الجنيه المصري، جاء سعر شراء الدينار الكويتي مقابل الجنيه في البنوك المصرية ختام هذا الأسبوع ليتراوح السعر من 146.06 جنيه للدينار الواحد لسعر شراء 157.70 جنيه وجاءت أعلى أسعار الدينار الكويتي في مصر في البنوك التالية:

  • بنك مصر.
  • بنك القاهرة.
  • بنك قناة السويس.
  • المصرف العربي الدولي.
  • بنك سايب.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu