سعر الدرهم مقابل الجنيه المصري في الأنصاري يفتتح تعاملات الأسبوع على استقرار اليوم الأحد 21-7-2024

سعر الدرهم مقابل الجنيه المصري في الأنصاري يفتتح تعاملات الأسبوع على استقرار اليوم الأحد 21-7-2024

افتتح الدرهم الإماراتي مقابل الجنيه المصري بتعاملات صرافة الأنصاري في الإمارات تعاملات بداية هذا الأسبوع ليوم الأحد 21 يوليو 2024 مستقراً على أسعار الأسبوع الماضي.

وقد سجل الدرهم الإماراتي مقابل الجنيه المصري في الأنصاري للصرافة بتعاملات الأسبوع الماضي صعود بقيمة 6 قروش بزيادة مقابل الجنيه المصري، فبكم أحدث سعر للدرهم اليوم في الأنصاري للصرفة وفق أسعار التحويل اليوم في صرافة الأنصاري بالإمارات.

سعر الدرهم مقابل الجنيه المصري في الأنصاري

سعر الدرهم في الانصاري مقابل الجنيه المصري جاء السعر اليوم مستقراً دون تغيير بالزيادة أو التراجع حتى أخر تحديث لأسعار التحويل في الأنصاري وذلك عند السعر الذي اختتم عليه الدرهم تعاملات الأسبوع الماضي بسعر 13.06 جنيه للدرهم الواحد.

ووفق أسعار التحويل اليوم في صرافة الأنصاري بالإمارات نجد سعر تحويل 1000 درهم إماراتي إلى جنيه مصري يساوي 13060 درهم إماراتي، وأسعار تحويل ألف جنيه مصري اليوم لدرهم إماراتي بسعر التحويل في الأنصاري للصرافة يساوي 76.57 درهم إماراتي، ومن هنا التقرير اليومي الُمُحدث بأسعار التحويل اليومية في الأنصاري للصرافة لتحويل الدرهم الإماراتي AED إلى جنيه مصري EGP بكل القيم المالية وكذلك سعر تحويل الجنيه المصري في الأنصاري لدرهم إماراتي بكل القيم المالية لتحويل الجنيه لدرهم.

سعر الدرهم اليوم في رضا الأنصاري

وكما جاء سعر صرف الدرهم الإماراتي اليوم الأحد مستقراً عند مستوياتها التي اختتم بيها تعاملات الأسبوع الماضي في صرافة الأنصاري، استقر اليوم سعر الدرهم بالجنيه المصري في صرافة رضا الأنصاري وجاء سعر الدرهم برضا الأنصاري اليوم مقابل الجنيه المصري عند سعر 13.08 جنيه مسجلاً أعلى سعر تحويل بين صرافات الإمارات اليوم حيث سجل الدرهم بالمصري في الفردان للصرافة اليوم سعر 13.00 جنيه وسجل في اللولو للصرافة اليوم سعر 13.06 جنيه للدرهم.

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu