الدرهم يتراجع اليوم مقابل الجنيه بمصارف الإمارات ب 8 قروش في الأنصاري والفردان و7 قروش في اللولو الخميس 4-7-2024

الدرهم يتراجع اليوم مقابل الجنيه بمصارف الإمارات ب 8 قروش في الأنصاري والفردان و7 قروش في اللولو الخميس 4-7-2024

شهدت اليوم أسعار الدرهم الإماراتي تراجعات بمصارف دولة الإمارات الرئيسية، حيث تراجع سعر الدرهم اليوم في كل من صرافة الأنصاري وصرافة الفردان وكذلك صرافة اللولو، وثبت سعر الدرهم نسبياً بأسعار التحويل في صرافة رضا الأنصاري اليوم، فهيا معاً مع التفاصيل وفق أخر أسعار صرف العملات اليوم مقابل الدرهم الإماراتي لنتعرف على أحدث سعر صرف للدرهم الإماراتي مقابل الجنيه المصري اليوم.

سعر الدرهم في الانصاري مقابل الجنيه المصري

سجل اليوم سعر الدرهم الإماراتي مقابل الجنيه المصري تراجعاً في صرافة الأنصاري بدولة الإمارات، حيث تراجع الدرهم من مستوى 13.05 جنيه ليُسجل بسعر التحويل اليوم بصرافة الأنصاري من درهم لجنيه مصري سعر 12.97 جنيه للدرهم.

سعر الدرهم مقابل الجنيه في الفردان للصرافة

وكذلك جاءت تعاملات اليوم في صرافة الفردان لتُشير لتراجع سعر الدرهم الإماراتي مقابل الجنيه المصري بمقدار 8 قروش حيث تراجع اليوم الدرهم في الفردان للصرافة في دولة الإمارات من سعر 12.98 جنيه للدرهم لسعر اليوم لمستوى 12.90 جنيه للدرهم.

سعر الدرهم في صرافة اللولو

وعلى نفس وتيرة التراجعات لسعر صرف الدرهم الإماراتي اليوم بمصارف دولة الإمارات، جاء سعر الدرهم الإماراتي اليوم مقابل الجنيه المصري في اللولو للصرافة على تراجع بقيمة 7 قروش ليتراجع سعر الدرهم بالجنيه اليوم في اللولو من من سعر 13.10 جنيه لسعر 13.03 جنيه بسعر التحويل اليوم.

استقرار سعر الدرهم مقابل الجنيه في رضا الأنصاري

وشهدت اليوم أسعار الدرهم الإماراتي مقابل الجنيه المصري وسط تراجعها بمصارف دولة الإمارات، استقرار نسبي لسعر الدرهم مقابل الجنيه المصري في رضا الأنصاري حيث استقر سعر الدرهم بالمصري في رضا الأنصاري عند سعر 13.09 جنيه مُسجلاً أعلى سعر شراء للدرهم بالجنيه المصري اليوم بين مصارف دولة الإمارات.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu