بتراجع 6 قروش جاء سعر الدرهم مقابل الجنيه المصري في الفردان الأحد 18-8-2024 بداية تعاملات الأسبوع

بتراجع 6 قروش جاء سعر الدرهم مقابل الجنيه المصري في الفردان الأحد 18-8-2024 بداية تعاملات الأسبوع

جاء سعر الدرهم في صرافة الفردان اليوم مقابل الجنيه المصري على تراجع بقيمة 6 قروش مشتركاً في ذلك مع نتائج التداول بجميع مصارف الإمارات التي تراجع فيها الدرهم الإماراتي اليوم مقابل الجنيه المصري.

فلقد تراجع اليوم الدرهم الإماراتي مقابل الجنيه بقيمة 2 قرش في صرافة الأنصاري، وتراجع كذلك الدرهم مقابل الجنيه المصري في صرافة اللولو بقيمة 6 قروش، فبكم أسعار اليوم في الفردان وفق أخر أسعار التحويل هيا نتعرف على التفاصيل.

سعر الدرهم مقابل الجنيه في الفردان للصرافة

سجلت أسعار اليوم لصرف الدرهم الإماراتي في صرافة الفردان بالإمارات تراجع مقابل الجنيه ليتراجع سعر الدرهم الإماراتي مقابل الجنيه في الفردان من سعر 13.21 جنيه ليُسجل اليوم الدرهم في الفردان مقابل الجنيه المصري سعر 13.15 جنيه بتراجع 6 قروش عن سعر الإغلاق بتعاملات التحويل بالأسبوع الماضي.

ووفق أسعار التحويل اليوم نجد سعر تحويل 100 درهم إماراتي بالمصري في الفردان يساوي 131.5 جنيه، وسعر اليوم لتحويل 500 درهم إماراتي بسعر الفردان للصرافة لجنيه مصري يساوي 6575 جنيه.

وجاء اليوم سعر التحويل لألف درهم إماراتي للجنيه المصري بأسعار صرافة الفردان اليوم في الإمارات ليساوي 13150 جنيه، وسجل تحويل 5000 درهم لجنيه مصري بسعر الفردان للصرافة ليساوي 65750 جنيه، ومن هنا تقرير متابعة يومي يوضح لكم بأحدث سعر أسعار التحويل في الفردان لتحويل الدرهم AED إلى جنيه مصري EGP وكذلك أسعار شراء الجنيه المصري في الفردان اليوم بسعر تحويل الجنيه المصري لدرهم إماراتي.

سعر الدرهم اليوم في البنوك المصرية

بعد تعرفنا على سعر الدرهم اليوم بسعر الفردان للصرافة في الإمارات، هيا نوضح بكم سعر الدرهم مقابل الجنيه المصري بأسعار البنوك المصرية بتعاملات بداية الأسبوع اليوم الأحد، وفق أخر تحديث تراوح سعر شراء الدرهم الإماراتي بالمصري بالبنوك المصرية من سعر شراء 13.01 جنيه لسعر شراء 13.30 جنيه.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu