سعر الدرهم مقابل الجنيه المصري في اللولو يختتم الأسبوع على صعود بنطاق محدود اليوم الجمعة 19-7-2024

سعر الدرهم مقابل الجنيه المصري في اللولو يختتم الأسبوع على صعود بنطاق محدود اليوم الجمعة 19-7-2024

جاء سعر صرف الدرهم الإماراتي مقابل الجنيه المصري ليوم الجمعة 19-7-2024 لتستمر وتيرة الصعود التي بدأها الدرهم بمنتصف تعاملات الأسبوع لتستمر حتى ختام الأسبوع وذلك بسعر التحويل في صرافة اللولو.

ووفق نتائج تعاملات ختام الأسبوع لتحويل العملات في اللولو للصرافة جاء الدرهم مقابل الجنيه المصري على صعود بنطاق محدود بمكاسب 1 قرش للدرهم الإماراتي مقابل الجنيه، فهيا نتعرف على أحدث سعر للدرهم بالمصري في اللولو للصرافة اليوم الجمعة.

سعر الدرهم مقابل الجنيه المصري في اللولو

بأخر سعر مُحدث لسعر اليوم لصرف الدرهم الإماراتي مقابل الجنيه المصري في صرافة اللولو بالإمارات اختتم الدرهم تعاملات الأسبوع بزيادة 1 قرش ليصعد من سعر 13.06 جنيه للدرهم ليُسجل اليوم الجمعة سعر 13.07 جنيه للدرهم الواحد.

ووفق أسعار تحويل العملات في اللولو للصرافة بتعاملات ختام هذا الأسبوع، نجد الألف درهم إماراتي يساوي بالمصري في صرافة اللولو بالإمارات 13070 جنيه مصري، بينما سعر 1000 جنيه مصري بالدرهم الإماراتي اليوم في صرافة اللولو فيساوي 76.51 درهم إماراتي.

سعر الدرهم بالمصري اليوم في البنوك المصرية

سجلت أسعار الدرهم الإماراتي بتداولات البنوك المصرية وشركات الصراف ة داخل مصر بتعاملات ختام هذا الأسبوع سعر شراء يتراوح من 12.85 جنيه للدرهم إلى سعر شراء 13.13 جنيه، ووفق نشرات سعر الصرف بالبنوك في مصر لتعاملات الختام الأسبوع نجد أفضل سعر شراء للدرهم بالمصري في مصرف أبو ظبي.

سلمى سليمان

كاتبة مغربية بموقع ماركتنا.. أهتم بالشأن المالي والاقتصادي وعملت محررة اقتصادية بعدد من المِنصات العربية خاصة الخليجية منها، أسعى لتوضيح أخبار الأسواق مع رؤية تحليلية للمؤشرات المالية والاقتصادية.

اترك تعليقاً

Close Menu