سعر الدرهم في الأنصاري مقابل الجنيه المصري استقرار عند 12.92 جنيه فبكم أسعار التحويل الثلاثاء 18-6-2024

سعر الدرهم في الأنصاري مقابل الجنيه المصري استقرار عند 12.92 جنيه فبكم أسعار التحويل الثلاثاء 18-6-2024

استقرت اليوم أسعار صرف الدرهم في الأنصاري مقابل سعر صرف الجنيه المصري عند مستوى سعر 12.92 جنيه للدرهم، وذلك بسبب استمرار عطلة إجازة عيد الأضحى بالأسواق المصرفية المصرية.

 وسوف ننقل لكم بيان بأحدث أسعار تحويل اليوم للدرهم الإماراتي لجنيه مصري وتحويل الجنيه لدرهم بسعر الأنصاري اليوم ولكن دعنا بداية نوضح مُلخص شامل لسعر صرف الدرهم اليوم سواء بمصارف دولة الإمارات أو شركات الصرافة والبنوك المصرية اليوم.

سعر الدرهم مقابل الجنيه المصري بمصارف الإمارات

تباينت اليوم أسعار صرف الدرهم الإماراتي مقابل الجنيه المصري داخل مصارف دولة الإمارات، وكان أعلها في سعر التحويل من واحد درهم لجنيه صرافة اللولو حيث سجل اليوم الدرهم في اللولو للصرافة سعر 12.98 جنيه.

وكان أقل سعر تحويل اليوم للدرهم الإماراتي مقابل الجنيه المصري في مصارف الإمارات داخل صرافة الفردان، حيث سجل اليوم الدرهم الإماراتي مقابل الجنيه المصري في الفردان للصرافة سعر 12.85 جنيه للدرهم.

وجاء سعر الدرهم الإماراتي اليوم بالمصري بسعر التحويل من درهم إلى جنيه مصري في صرافة رضا الأنصاري مستقراً عند سعر 12.95 جنيه للدرهم، وكما أسلفنا سعر الدرهم مقابل الجنيه المصري اليوم في الأنصاري للصرافة استقر عند سعر 12.92 جنيه للدرهم الواحد.

سعر الدرهم الإماراتي بالمصري اليوم في السوق المصرفية المصرية

تراوحت اليوم أسعار الصرف للدرهم الإماراتي مقابل الجنيه المصري في السوق المصرفية المصرية وتحديدً بأسعار البنوك داخل مصر من سعر شراء 12.70 جنيه لسعر للشراء 12.99 جنيه وجاءت الأسعار في شركات الصرافة في مصر كما يلي:

  • سعر الدرهم في شركة مصر للصرافة مقابل الجنيه المصري: 12.99 جنيه.
  • سعر الدرهم في شركة الأهلي للصرافة مقابل الجنيه المصري: 12.99 جنيه.
  • سعر الدرهم في شركة كايرو للصرافة مقابل الجنيه المصري: 12.99 جنيه.

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu