سعر الدرهم في الانصاري مقابل الجنيه المصري صعود طفيف لمستوى 12.88 جنيه وصرافة اللولو تُسجل اليوم أعلى سعر الاثنين 10-6-2024

سعر الدرهم في الانصاري مقابل الجنيه المصري صعود طفيف لمستوى 12.88 جنيه وصرافة اللولو تُسجل اليوم أعلى سعر الاثنين 10-6-2024

سجل اليوم سعر الدرهم الإماراتي مقابل الجنيه المصري في الأنصاري صعود في نطاق محدود ليصعد سعر صرف الدرهم من مستوى سعر 12.86 جنيه بالأمس ليصل اليوم بسعر التحويل في الأنصاري لسعر 12.88 جنيه.

 فهيا نستعرض أسعار تحويل الدرهم الإماراتي لجنيه مصري اليوم بمصارف الإمارات وقارن وتعرف على أفضل سعر للدرهم بالجنيه اليوم بالإمارات بتعاملات تحويل العملات الاثنين 10 يونيو 2024.

أسعار الدرهم الإماراتي اليوم في الإمارات مقابل الجنيه

كما ذكرنا صعد سعر الدرهم الإماراتي مقابل الجنيه بتعاملات اليوم في الأنصاري بوتيرة محدودة بقيمة 2 قرش فقط ليصل اليوم لمستوى سعر 12.88 جنيه للدرهم الواحد، بأخر تحديثات بيانات أسعار العملات في الأنصاري.

وكذلك شهدت أسعار الدرهم الإماراتي في الفردان للصرافة صعود محدود ليُسجل الدرهم الإماراتي اليوم في صرافة الفردان سعر 12.82 جنيه للدرهم بدل سعر 12.80 جنيه بأخر التعاملات.

أما في صرافة اللولو اليوم في الإمارات فجاء سعر الدرهم الإماراتي عند مستوى سعر 12.95 جنيه للدرهم بصعود بقيمة 9 قروش عن أسعاره بالأمس مسجلاً اليوم أعلى سعر للدرهم مقابل الجنيه بمصارف الإمارات.

وجاءت اليوم أسعار الدرهم الإماراتي بالجنيه المصري بسعر التحويل في صرافة رضا الأنصاري عند سعر 12.92 جنيه للدرهم بصعود في نطاق محدود كذلك بقيمة صعود 1 قرش عن أسعار الأمس التي سجل فيها الدرهم بالجنيه المصري في رضا الأنصاري سعر 12.91 جنيه.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu