سعر الدرهم مقابل الجنيه المصري في الأنصاري تراجع ب 10 قروش والسعر الأعلى اليوم في اللولو الخميس 27-6-2024

سعر الدرهم مقابل الجنيه المصري في الأنصاري تراجع ب 10 قروش والسعر الأعلى اليوم في اللولو الخميس 27-6-2024

سجلت اليوم أسعار صرف الدرهم الإماراتي مقابل الجنيه المصري تراجعاًت بكل مصارف دولة الإمارات، وذلك بعد أسبوع شهد فيه الدرهم الإماراتي صعود لافت مقابل الجنيه المصري، فهيا معاً للتفاصيل اليوم بأحدث أسعار التحويل بمصارف دولة الإمارات.

سعر الدرهم مقابل الجنيه المصري في الأنصاري

سجلت اليوم أسعار الدرهم الإماراتي مقابل الجنيه المصري في صرافة الأنصاري بدولة الإمارات تراجع بمقدار 10 قروش وفق أخر تحديث لبيانات سعر صرف العملات في الأنصاري فتراجع سعر الدرهم مقابل الجنيه اليوم في الأنصاري من مستوى 13.10 جنيه ليُسجل اليوم 13 جنيه للدرهم.

سعر الدرهم مقابل الجنيه المصري في الفردان

وسجلت اليوم كذلك أسعار الدرهم الإماراتي مقابل الجنيه المصري في صرافة الفردان بدولة الإمارات تراجعاتً بقيمة 8 قروش، حيث سجل اليوم الدرهم بالمصري في الفردان للصرافة تراجعاً من سعر 13.00 جنيه للدرهم ليصل بتعاملات اليوم في الفردان لسعر 12.92 جنيه للدرهم.

سعر الدرهم مقابل الجنيه المصري في اللولو

ورغم التراجع اليوم الذي سجله الدرهم الإماراتي في صرافة اللولو بدولة الإمارات إلا أن سعر الدرهم بالجنيه المصري في اللولو للصرافة اليوم بالإمارات هو الأعلى عند سعر 13.07 جنيه للدرهم وفق سعر التحويل في اللولو رغم التراجع بقيمة 4 قروش من مستوى سعر 13.11 جنيه بتعاملات أمس.

سعر الدرهم اليوم في رضا الأنصاري

جاء سعر الدرهم اليوم في صرافة رضا الأنصاري في الإمارات على تراجع بقيمة عشرة قروش مسجلة مع صرافة الأنصاري نسبة التراجع الأكبر اليوم للدرهم مقابل الجنيه بين مصارف الإمارات حيث تراجع سعر الدرهم في رضا الأنصاري من سعر 13.14 جنيه لسعر اليوم عند 13.04 جنيه للدرهم.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu