تباين سعر الدرهم مقابل الجنيه بمصارف الإمارات اليوم صعود ب اللولو وتراجع طفيف في الأنصاري والفردان 3-7-2024

تباين سعر الدرهم مقابل الجنيه بمصارف الإمارات اليوم صعود ب اللولو وتراجع طفيف في الأنصاري والفردان 3-7-2024

شهدت اليوم أسعار الدرهم الإماراتي مقابل سعر الجنيه المصري بمصارف دولة الإمارات تباين بأسعار المصارف، حيث تراجع الدرهم ببعض منها وشهد صعود بالأخر في حيث سجل استقرار بمصارف أخرى، وبأخر أسعار تحويل العملات اليوم في صرافة اللولو والأنصاري للصرافة وصرافة الفردان وصرافة رضا الأنصاري نستعرض معكم أحدث سعر للدرهم بالمصري اليوم.

سعر الدرهم مقابل الجنيه المصري في الأنصاري

شهدت اليوم أسعار الدرهم الإماراتي مقابل الجنيه المصري في صرافة الأنصاري في الإمارات تراجع على نطاق طفيف حيث تراجع سعر صرف الدرهم مقابل الجنيه المصري بالأنصاري بقيمة قرش واحد ليتراجع من سعر 13.06 لسعر اليوم 13.05 للدرهم الواحد وذلك وفق أحدث أسعار تحويل العملات اليوم في الأنصاري.

سعر الدرهم مقابل الجنيه المصري في الفردان

وعلى نفس النطاق المحدود بتراجعات اليوم لسعر الدرهم الإماراتي مقابل الجنيه المصري، تراجع الدرهم مقابل الجنيه في صرافة الفردان بقيمة 2 قرش فقط حيث تراجع الدرهم من سعر الأمس عند 13.00 جنيه للدرهم لسعر اليوم في الفردان عند سعر 12.98 جنيه للدرهم.

سعر الدرهم مقابل الجنيه المصري في اللولو

وفي حين شهدت أسعار الدرهم بالمصري تراجعات اليوم في كل من صرافة الأنصاري وصرافة الفردان شهدت الأسعار في صرافة اللولو بالإمارات صعود بقيمة 4 قروش حيث سجل الدرهم اليوم في صرافة اللولو بالإمارات سعر 13.10 جنيه للدرهم صاعداً من سعر أمس عند 13.06 جنيه للدرهم، وسجل سعر صرف الدرهم الإماراتي اليوم في اللولو للصرافة السعر الأعلى للشراء بين مصارف الإمارات مقابل الجنيه المصري.

سعر الدرهم اليوم في رضا الأنصاري

وجاءت اليوم مؤشرات سعر صرف الدرهم الإماراتي مقابل الجنيه المصري في رضا الأنصاري للصرافة بالإمارات على استقرار عند مستوى السعر الذي أغلقت عليها تعاملات الأمس، حيث استقر سعر الدرهم مقابل الجنيه في رضا الأنصاري عند سعر 13.08 جنيه للدرهم.

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu