سعر الدرهم مقابل الجنيه المصري في الأنصاري أحدث سعر مع ختام الأسبوع الجمعة 19-7-2024

سعر الدرهم مقابل الجنيه المصري في الأنصاري أحدث سعر مع ختام الأسبوع الجمعة 19-7-2024

جاءت أسعار صرف الدرهم الإماراتي بختام التعاملات الأسبوعية بصرافة الأنصاري في الإمارات مقابل الجنيه المصري على صعود ومكاسب لتستكمل سلسلة لصعود الدرهم مقابل الجنيه المصري بدأت من منتصف التعاملات الأسبوعية.

حيث سجل سعر الدرهم مقابل الجنيه المصري في الأنصاري منذ تعاملات منتصف الأسبوع حتى ختام التعاملات الأسبوعية مكاسب بقيمة الدرهم بلغت 6 قروش في حيث سجل الدرهم بجلسة ختام الأسبوع في الأنصاري زيادة بواحد قرش مقابل الجنيه.. فهيا نتعرف على أحدث سعر تحويل للدرهم الإماراتي بالمصري في صرافة الأنصاري اليوم.

سعر الدرهم مقابل الجنيه المصري في الأنصاري

جاء الدرهم الإماراتي مقابل الجنيه المصري بأخر تعاملات الأسبوع في صرافة الأنصاري بالإمارات على صعود بواحد قرش حيث صعد سعر الدرهم مقابل الجنيه المصري من مستوى سعر 13.05 جنيه ليُسجل ويختتم التعاملات الأسبوعية على سعر 13.06 جنيه للدرهم.

وبسعر التحويل في صرافة الأنصاري نجد الألف درهم إماراتي يساوي بسعر الأنصاري اليوم 13060 جنيه مصري، وبسعر الجنيه المصري في صرافة الأنصاري نجد 1000 جنيه مصري اليوم في الأنصاري يساوي 76.57 درهم إماراتي.

سعر الدرهم مقابل الجنيه المصري في البنوك المصرية

جاء سعر صرف الدرهم الإماراتي بالبنوك المصرية مع ختام التعاملات هذا الأسبوع بسعر شراء يتراوح من 12.85 جنيه لسعر للشراء 13.13 جنيه للدرهم، وجاء أعلى سعر للدرهم الإماراتي في مصر ختام الأسبوع في مصرف أبو ظبي عند 13.13 جنيه وفي بنك البركة بسعر 13.12 جنيه.

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu