سعر الدرهم مقابل الجنيه المصري| في الأنصاري صعود ب 2 قرش واستقرار برضا الأنصاري وصعود في الفردان واللولو السبت 15-6-2024

سعر الدرهم مقابل الجنيه المصري| في الأنصاري صعود ب 2 قرش واستقرار برضا الأنصاري وصعود في الفردان واللولو السبت 15-6-2024

جاءت تغيرات أسعار الدرهم الإماراتي اليوم بمصارف الإمارات على تباين مقابل الجنيه المصري فيما يخص أسعار الصرف والتحويل اليوم، حيث سجل الدرهم اليوم استقرار في السعر مقابل الجنيه المصري في رضا الأنصاري.

بينما شهدت أسعار الدرهم الإماراتي تعافي وصعود وإن كان بنطاق محدود في باقي صرافات الإمارات، كان أعلها صعودًا صرافة اللولو التي سجلت اليوم صعود ب 3 قروش للدرهم مقابل الجنيه والأنصاري سجل صعود بقرشين للدرهم مقابل الجنيه بينما صعد الدرهم اليوم بقيمة قروش واحد فقط بأسعار التحويل في الفردان للصرافة مقابل الجنيه المصري.

أسعار الدرهم الإماراتي بالجنيه المصري اليوم في الإمارات

جاء اليوم سعر صرف الدرهم الإماراتي مقابل الجنيه المصري بسعر التحويل في صرافة الأنصاري عند سعر 12.92 جنيه للدرهم الواحد وذلك بعدما أغلق بتعاملات الأمس عند سعر 12.90 جنيه للدرهم.

وسجل الدرهم اليوم صعود في صرافة اللولو بالإمارات مقابل الجنيه المصري وذلك بقيمة ثلاثة قروش ليصعد من سعر 12.95 جنيه للدرهم مُسجلاً اليوم سعر 12.98 جنيه للدرهم بأسعار التحويل في اللولو للصرافة.

وجاء صعود اليوم للدرهم بالجنيه المصري في الفردان للصرافة بنطاق ضيق حيث صعد فقط بقيمة واحد قرش ليصعد من مستوى سعر 12.84 جنيه بتعاملات الأمس ليُسجل اليوم 12.85 جنيه، في حين سجل الدرهم الإماراتي اليوم في رضا الأنصاري استقرار بسعر التحويل عند 12.95 جنيه للدرهم.

سلمى سليمان

كاتبة مغربية بموقع ماركتنا.. أهتم بالشأن المالي والاقتصادي وعملت محررة اقتصادية بعدد من المِنصات العربية خاصة الخليجية منها، أسعى لتوضيح أخبار الأسواق مع رؤية تحليلية للمؤشرات المالية والاقتصادية.

اترك تعليقاً

Close Menu