سعر الدرهم مقابل الجنيه المصري في الأنصاري| استقرار بسعر التحويل اليوم الأربعاء 4-9-2024

سعر الدرهم مقابل الجنيه المصري في الأنصاري| استقرار بسعر التحويل اليوم الأربعاء 4-9-2024

جاءت اليوم أسعار الدرهم الإماراتي في صرافة الأنصاري على استقرار عند مؤشرات أسعار التحويل بالأمس وذلك بعد أ شهدت بالأمس تراجع محدود لسعر الدرهم الإماراتي بالجنيه المصري.

سعر الدرهم مقابل الجنيه في الانصاري

وبمتابعة أسعار الأنصاري اليوم في الإمارات، جاء سعر الدرهم مقابل الجنيه المصري في الأنصاري عند سعر 13.14 جنيه مستقراً عند أسعار التحويل بالأمس مع العلم أن الدرهم الإماراتي شهد في الأنصاري تراجع محدود بالأمس مقابل الجنيه بمقدار 1 قرش حيث تراجع من سعر 13.15 جنيه لسعر 13.14 جنيه.

ومن المُفيد أن نتابع كذلك أسعار الدرهم الإماراتي بمصارف الإمارات الأخرى والتي جاءت كذلك على استقرار، فنجد أن سعر الدرهم الإماراتي اليوم في اللولو للصرافة سجل أعلى سعر عند 13.21 جنيه للدرهم.

وجاء سعر الدرهم الإماراتي اليوم في رضا الأنصاري للصرافة وفق سعر التحويل من درهم إلى جنيه مصري في رضا الأنصاري عند سعر 13.19 جنيه للدرهم، بينما سجل اليوم الدرهم الإماراتي في الفردان للصرافة مقابل الجنيه أدنى سعر للدرهم مقابل الجنيه المصري ي مصارف الإمارات وذلك بسعر 13.08 جنيه للدرهم.

وجاءت اليوم تعاملات البنوك المصرية لسعر الدرهم الإماراتي مقابل الجنيه المصري على استقرار كذلك، حيث استقر سعر شراء الدرهم الإماراتي اليوم في البنوك المصرية من سعر شراء يتراوح من 12.91 جنيه إلى سعر شراء 13.19 جنيه للدرهم، وسجل سعر الدرهم الإماراتي اليوم في البنك الأهلي الكويتي بمصر أعلى سعر لدرهم مقابل الجنيه في السوق المصرفي المصري.

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu