سعر الدرهم مقابل الجنيه بمصارف الإمارات ختام الأسبوع ثبات بالأنصاري واللولو وصعود في الفردان الجمعة 7-6-2024

سعر الدرهم مقابل الجنيه بمصارف الإمارات ختام الأسبوع ثبات بالأنصاري واللولو وصعود في الفردان الجمعة 7-6-2024

سجلت أسعار الدرهم الإماراتي مقابل الجنيه المصري ثبات واستقرار نسبي بسعر الصرف في تداولات كل من صرافة الأنصاري وصرافة اللولو، في حين سجلت أسعار الدرهم بالجنيه المصري بختام الأسبوع صعود في صرافة الفردان، وكذلك شهدت الأسعار صعود في رضا الأنصاري للصرافة.. فهيا مع التفاصيل بأحدث متابعات أسعار صرف الدرهم بالجنيه المصري في الإمارات.

محتويات المقال:

سعر صرف الدرهم الإماراتي اليوم في الإمارات

حيث سجل الدرهم اليوم في صرافة الأنصاري سعر 12.86 جنيه للدرهم في حيث أن السعر السابق كان عند مستوى سعر 12.84 جنيه للدرهم مما يُشير لثبات نسبي بسعر صرف الدرهم مقابل الجنيه بتعاملات ختام الأسبوع في صرافة الأنصاري.

وسجل الدرهم الإماراتي بأسعار صرافة رضا الأنصاري صعود واضح بتعاملات ختام الأسبوع حيث صعد سعر الدرهم بقيمة 10 قروش من مستوى سعر 12.81 جنيه للدرهم إلى سعر 12.91 جنيه للدرهم الواحد.

وشهد سعر الدرهم في صرافة اللولو كذلك استقرار نسبي بسعر الصرف بتعاملات اليوم ختام الأسبوع عند سعر 12.86 جنيه في حيث صعد سعر الدرهم في الفردان للصرافة مقابل الجنيه اليوم بقيمة 5 قروش ليصعد من مستوى سعر 12.75 جنيه للدرهم لسعر 12.80 جنيه للدرهم.

1000 جنيه مصري بكم درهم إماراتي اليوم في الإمارات

سعر الألف جنيه مصري اليوم بأسعار التحويل في صرافة الأنصاري مقابل الدرهم يساوي 77.76 درهم، بينما جاء سعر 1000 جنيه مصري مقابل الدرهم اليوم في رضا الأنصاري بسعر 77.456 درهم.

وجاء سعر ألف مصري بالدرهم الإماراتي بأسعار التحويل اليوم في اللولو للصرافة بسعر 77.76 جنيه، ونجد الألف مصري اليوم يساوي في صرافة الفردان 78.12 درهم إماراتي.

سعر الدرهم الإماراتي بالجنيه المصري ختام الأسبوع بالبنوك المصرية

وبتعاملات ختام الأسبوع بالبنوك المصرية، نستعرض سعر صرف الدرهم الإماراتي مقابل الجنيه المصري، حيث تراوحت أسعار شراء الدرهم بالجنيه المصري بالبنوك في مصر من سعر شراء 12.65 جنيه إلى سعر للشراء 12.98 جنيه وسعر بيع من 12.92 جنيه لسعر بيع 13.01 جنيه.

سلمى سليمان

كاتبة مغربية بموقع ماركتنا.. أهتم بالشأن المالي والاقتصادي وعملت محررة اقتصادية بعدد من المِنصات العربية خاصة الخليجية منها، أسعى لتوضيح أخبار الأسواق مع رؤية تحليلية للمؤشرات المالية والاقتصادية.

اترك تعليقاً

Close Menu