سعر الدرهم الإماراتي اليوم مقابل الجنيه في الإمارات يُسجل صعود بالأنصاري والفردان واستقرار في اللولو اليوم 5-6-2024

سعر الدرهم الإماراتي اليوم مقابل الجنيه في الإمارات يُسجل صعود بالأنصاري والفردان واستقرار في اللولو اليوم 5-6-2024

شهد اليوم سعر الدرهم الإماراتي مقابل الجنيه المصري بتعاملات صرافات الإمارات صعود نسبياً عن أسعار الأمس، وسجلت الزيادة في كل من صرافة الأنصاري والفردان مع استقرار لسعر الدرهم بالجنيه اليوم في صرافة اللولو.

أسعار الدرهم الإماراتي بالجنيه المصري اليوم في الإمارات

حيث سجل الدرهم الإماراتي اليوم مقابل الجنيه المصري صعود في صرافة الأنصاري ليسجل الدرهم بالجنيه بتعاملات اليوم الفورية سعر 12.84 جنيه بعد أن أغلقت تداولاتها الأمس على سعر 12.77 جنيه بزيادة 7 قروش.

وسجلت كذلك أسعار الدرهم الإماراتي اليوم مقابل الجنيه المصري في صرافة الفردان صعود كذلك حيث صعود اليوم سعر الدرهم بالجنيه المصري لمستوى سعر 12.75 جنيه بدل سعر 12.69 جنيه بزيادة 6 قروش.

واستقرت أسعار الدرهم اليوم بالجنيه المصري عند مستوى سعر 12.84 جنيه في صرافة اللولو بعد ان أغلقت تداولات العملات بالأمس في اللولو للصرافة سعر للدرهم عند 12.83 جنيه باستقرار نسبي اليوم.

وجاء سعر الدرهم الإماراتي اليوم مقابل الجنيه المصري في رضا الأنصاري بتعاملات اليوم الفورية عند مستوى سعر 12.819 جنيه باستقرار على سعر الإغلاق بالأمس والذي أغلق على سعر 12.811 جنيه.

الألف جنيه مصري بكم درهم اليوم في الإمارات

بأسعار اليوم لتحويل 1000 جنيه مصري إلى درهم إماراتي هيا نستعرض سعر التحويل اليوم في مصارف الإمارات الرئيسية بسعر اليوم المُحدث لسعر التحويل وفق التداولات الفورية للعملات:

  • 1000 مصري بكم درهم إماراتي اليوم في الأنصاري للصرافة: 77.88 درهم إماراتي.
  • الألف مصري اليوم بكم درهم إماراتي في الفردان للصرافة: 78.43 درهم إماراتي.
  • 1000 جنيه مصري بكم درهم إماراتي في اللولو: 77.88 درهم إماراتي.
  • 1000 جنيه مصري بكم درهم اليوم في رضا الأنصاري: 78.00 درهم إماراتي.

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu