سعر الدرهم مقابل الجنيه المصري في رضا الأنصاري أحدث سعر اليوم مع ختام الأسبوع الجمعة 19-7-2024

سعر الدرهم مقابل الجنيه المصري في رضا الأنصاري أحدث سعر اليوم مع ختام الأسبوع الجمعة 19-7-2024

مع اختتام الأسبوع تعاملاته نستعرض أحدث سعر سجلته أسعار التحويل اليوم الجمعة 19-7-2024 لسعر صرف الدرهم الإماراتي مقابل الجنيه المصري في صرافة رضا الأنصاري في الإمارات.

وجاءت أسعار صرف الدرهم الإماراتي مع ختام تعاملات هذا الأسبوع في رضا الأنصاري على صعود بقيمة سعر الدرهم مقابل الجنيه وذلك بزيادة 4 قروش، فيها نتعرف على أحدث سعر لتحويل الدرهم لجنيه مصري بسعر رضا الأنصاري اليوم.

سعر الدرهم مقابل الجنيه المصري في رضا الأنصاري

سجلت اليوم أسعار صرف وتحويل الدرهم الإماراتي مقابل الجنيه المصري في صرافة رضا الأنصاري ختام الأسبوع صعود بقيمة 4 قروش لنجد سعر واحد درهم إماراتي بالمصري في رضا الأنصاري عند سعر 13.08 جنيه صاعد من سعر 13.04 جنيه للدرهم.

وبسعر التحويل اليوم في رضا الأنصاري في الإمارات نجد سعر الألف درهم إماراتي اليوم بالجنيه المصري بسعر رضا الأنصاري يساوي 13088 جنيه مصري، ونجد اليوم سعر 1000 جنيه مصري بالدرهم الإماراتي بسعر التحويل من جنيه مصري لدرهم إماراتي بسعر الجنيه المصري في رضا الأنصاري يساوي 76.40 درهم.

سعر الدرهم الإماراتي مقابل الجنيه المصري اليوم في مصر

وبسعر اليوم ومع نتائج الختام الأسبوعي لتداولات البنوك المصرية هيا نستعرض سعر صرف الدرهم الإماراتي بالبنوك المصرية اليوم والذي تراوح وفق أخر تحديث من سعر شراء 12.85 جنيه لسعر 13.13 جنيه، وأفادت أحدث نشرات سعر الصرف بالبنوك المصرية للدرهم الإماراتي أن أعلى سعر شراء للدرهم بمصر ختام الأسبوع سُجل بتعاملات الشراء في مصرف أبو ظبي.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu