1000 جنيه مصري بكم دينار كويتي الملا اليوم| أسعار تحويل العملات الملا للصرافة السبت الأحد 21-7-2024

 1000 جنيه مصري بكم دينار كويتي الملا اليوم| أسعار تحويل العملات الملا للصرافة السبت الأحد 21-7-2024

مع أول بدايات تعاملات الأسبوع الجديد في الملا للصرافة بالكويت، سوف نرصد أسعار تحويل العملات اليوم في صرافة الملا وذلك وفق أخر تحديث موضحين في إطار التعرف على أسعار التحويل اليوم سعر الالف المصري في صرافة الملا اليوم.

كما سنوضح لكم وفق أحدث سعر لتعاملات بداية هذا الأسبوع في الملا للصرافة سعر الدينار الكويتي مقابل الجنيه المصري في صرافة الملا اليوم، موضحين أسعار تحويل العملات من دولار ويورو وريال سعودي ودرهم إماراتي مقابل الدينار الكويتي.

سعر الالف في الملا اليوم

نبدأ بتوضيح 1000 جنيه مصري بكم دينار كويتي الملا اليوم وذلك وفق أحدث سعر لتحويل الجنيه المصري لدينار كويتي بصرافة الملا بالكويت اليوم حيث يساوي 6.35 دينار كويتي، ويُمكنك من هنا عبر تقرير يومي مُحدث متابعة أسعار تحويل كل القيمة المالية من جنيه مصري لدينار كويتي ومن دينار كويتي لجنيه مصري بالأسعار اليومية لتحويل العملات في الملا للصرافة اليوم، فهيا نتعرف على سعر الألف في الملا اليوم مقابل الدينار من دولار أمريكي ويورو وريال سعودي ودرهم إماراتي.

  • ألف دولار أمريكي يساوي كم دينار كويتي اليوم في صرافة الملا: 306.35 دينار كويتي.
  • ألف يورو يساوي كم دينار كويتي الملا اليوم: 307.14 دينار كويتي.
  • 1000 ريال سعودي بكم دينار كويتي الملا اليوم: 81.95 دينار كويتي.
  • سعر ألف درهم إماراتي بالدينار الكويتي في الملا اليوم: 83.85 دينار كويتي.

سعر الدينار الكويتي مقابل الجنيه المصري في صرافة الملا اليوم

جاءت أسعار الدينار الكويتي في صرافة الملا مقابل الجنيه المصري بختام تعاملات الأسبوع الماضي على صعود بقيمة 90 قرش زيادة خلال تعاملات الأسبوع مقابل الجنيه، واستقر اليوم مع بداية الأسبوع حتى الآن وحتى ورود تحديث جديد سعر صرف الدينار الكويتي بالمصري في صرافة الملا اليوم عند سعر 157.381 جنيه للدينار الواحد.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu