حساب المواطن| يوضح إمكانية الجمع بين الدعم الريفي ودعمه.. شرط الإفصاح عن الدخل الإضافي

حساب المواطن| يوضح إمكانية الجمع بين الدعم الريفي ودعمه.. شرط الإفصاح عن الدخل الإضافي

أوضحت خدمة المستفيدين التابعة لحساب المواطن تفاصيل الجمع بين الاستفادة من الدعم الريفي والدعم المُقدم من حساب المواطن، وذلك في معرض إجابتها على استفسار أحد المتابعين فهل يجوز لمستفيدي الدعم الريفي التقدم في حساب المواطن، فجاء الرد كما سنوضحه لكم.

هل يُمكن لمستفيدي الدعم الريفي التقدم للحصول على دعم حساب المواطن

جاءت إجابة خدمة المستفيدين ببرنامج حساب المواطن على سؤال وجه إليها عبر منصتها الرسمية بمنصة إكس حول هل يُمكن لمن يستفيد بمنظومة الدعم الريفي أن يتقدم للحصول على دعم حساب المواطن بالإيجاب.

أي يُمكن لمستفيدي الدعم الريفي التقدم للحصول على دعم حساب المواطن ولكن خدمة المستفيدين أكدت في إجابتها على السؤال الخاص بين الجمع بين الدعمين الدعم الريفي+ دعم حساب المواطن أنه يجب على المتقدم للحصول على دعم حساب المواطن أن يُفصح بخانة الدخل عند التقدم لدعم حساب المواطن عن أي دخل إضافي يتحصل عليه مثل الدعم الريفي.

ومن ثم بعد ذلك وبعد الإفصاح عن جميع أنواع الدخل بما فيها الدخل الإضافي ولو كان متمثلاً في الدعم الريفي، إذا كان المتقدم للحصول على دعم حساب المواطن تنطبق عليه شروط الأهلية فسوف يحصل على دعم حساب المواطن مع الدعم الريفي.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu