مؤشر سهم سبينس اليوم في بورصة دبي الخميس 9-5-2024 تحليل الأداء

مؤشر سهم سبينس اليوم في بورصة دبي الخميس 9-5-2024 تحليل الأداء

تحليل أداء سهم سبينيس في بورصة دبي اليوم الخميس، وذلك مع أول جلسات تداول السهم اليوم في سوق دبي المالي، وأشارت البيانات أن السهم مع أول جلسات التداول اليوم الخميس وتحديدٍ في الساعة 10.33 بتوقيت دبي سجل صعود بنسبة 8.5% ف إلى أين وصل أداء سهم سبينيس الآن حتى توقيت كتابة التقرير هيا نوضح نتائج تداول السهم الآن بمؤشرات التداول من سوق دبي المالي.

تحليل أداء مؤشر سهم سبينس اليوم

جاء سعر افتتاح اليوم لسهم سبينيس بتداولاته بسوق دبي المالي عند مستوى سعر 1.70 درهم إماراتي، ووفق تداولات السهم بسوق دبي الملي حتى توقيت كتابة هذا التقرير نجد أعلى سعر تداول وصل إليه سهم سبينيس حتى الآن عند سعر 1.70 درهم إماراتي وهو سعر افتتاح السهم اليوم، بينما أدنى سعر تداول وصل إليه السهم حتى الآن عند سعر 1.59 درهم إماراتي.

أخر سعر الآن لسهم سبينيس حتى توقيت كتابة هذا التقرير عند سعر 1.61 درهم إماراتي، بمكاسب سوقية 0.08 درهم إماراتي بصعود بنسبة 5.22% بسعر السهم وفق أخر تحديث.

ويذكر أن سعر الطرح النهائي الذي حددته شركة سبينيس لسهمها كان عند سعر 1.53 درهم إماراتي، وذلك في عملية الاكتتاب العام على السهم لحصة 25% من رأس مال الشركة، وجمعت الشركة من عملية الاكتتاب تلك 1.38 مليار درهم إماراتي.

التعريف بشركة سبينس: شركة سبينيس شركة عاملة بمنطقة الخليج وتحديدٍ بالسوق الإماراتية والسوق السعودية وكذلك في سلطنة عُمان وهي المُشغل لسلسة متاجر البيع بالتجزئة للسلع الفاخرة للبقالة وذلك بالأسماء التجارية سبينيس وويتروز والفير.

محمد هيكل

كاتب بموقع ماركتنا، حاصل على العديد من الشهادات بمجال إدارة المؤسسات، وحاصل على درجة البكالوريوس بعلوم الإدارة، أهوى الإطلاع على الدراسات الاقتصادية الحديثة، والإطلاع على الأخبار العالمية، ننتظر ونرحب بتواصلك معنا بالرأي عبر قسم اتصل بنا بموقعنا ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu