أسعار الذهب اليوم في ألمانيا الثلاثاء 18-6-2024 استقرار في ظل ترقب مزيد من بيانات الفائدة والتضخم

أسعار الذهب اليوم في ألمانيا الثلاثاء 18-6-2024 استقرار في ظل ترقب مزيد من بيانات الفائدة والتضخم

شهدت اليوم أسعار الذهب في ألمانيا حالة من الاستقرار، بعد أن سيطرت حالة من الترقب لدى المستثمرين لمزيد من البيانات الخاصة بأسعار الفائدة وكذلك بيانات التضخم العالمية، ولقد انضم اليوم البنك المركزي الاسترالي للفيدرالي الأمريكي في قرار تثبيت أسعار الفائدة، ولكن لماذا لم يرتفع سعر الذهب في ألمانيا رغم تثبيت أسعار الفائدة يتلخص الأمر بالأسباب التالية:

  • وصول ذروة مشتريات الصين للذهب في مايو 2024 وانتظار المستثمرين لموجة هبوط جديدة لمعاودة الشراء.
  • انتظار المستثمرين في ألمانيا لمزيد من بيانات التضخم لتنويع محافظهم الاستثمارية والتحوط من خطر التضخم في أوروبا خاصة مع التقارير التي تؤكد تزايد معدلات الانكماش الاقتصادي مع ضعف الطلب المحلي ولكن لا يزال التخوف من موجات تضخم جديد قائم.
  • التصريحات التي أكدت واقع جديد أن عدد المرات المتوقع منها خفض الفائدة الأمريكية قد انخفض من ثلاث مرات لمتوقع خفض وحيد للفائدة الأمريكية ب 2024 في سبتمبر على الأرجح.

سعر جرام الذهب اليوم في ألمانيا

استقرت أسعار الذهب اليوم في ألمانيا مع تراجعات طفيفة ليُسجل اليوم جرام الذهب عيار 24 باليورو سعر 69.59 يورو للجرام، وجرام الذهب عيار 22 اليوم باليورو سجل سعر 63.74 يورو للجرام.

وسجلت اليوم أسعار الذهب بعيار 21 في ألمانيا سعر للجرام باليورو عند سعر 60.89 يورو، وسجل الذهب بعيار 18 باليورو اليوم سعر للجرام 52.19 يورو، وجاء السعر الفوري اليوم لأونصة الذهب باليورو في ألمانيا بسعر 2164 يورو.

سعر بيع الذهب مع المصنعية اليوم في ألمانيا

تبيع اليوم محلات الذهب في برلين الذهب عيار 24 بالمصنعية والصياغة بسعر بيع من 72 لسعر 74 يورو، وتبيع محلات الذهب اليوم في برلين الذهب عيار 22 بالصياغة والمصنعية بسعر بيع من 66 لسعر 68 يورو.

وأسعار بيع الذهب مع الصياغة والمصنعية في برلين اليوم للذهب عيار 21 يأتي بسعر بيع من 63 لسعر 65 يورو للجرام مع المصنعية، وأسعار اليوم في برلين لبيع الذهب عيار 18 بالصياغة يأتي من سعر بيع من 55 لسعر 57 يورو للجرام.

سلمى سليمان

كاتبة مغربية بموقع ماركتنا.. أهتم بالشأن المالي والاقتصادي وعملت محررة اقتصادية بعدد من المِنصات العربية خاصة الخليجية منها، أسعى لتوضيح أخبار الأسواق مع رؤية تحليلية للمؤشرات المالية والاقتصادية.

اترك تعليقاً

Close Menu