سعر الدرهم مقابل الجنيه المصري في مصارف الإمارات يستقر بمستهل تعاملات بداية الشهر الاثنين 1-7-2024

سعر الدرهم مقابل الجنيه المصري في مصارف الإمارات يستقر بمستهل تعاملات بداية الشهر الاثنين 1-7-2024

سجلت أسعار الدرهم الإماراتي اليوم مقابل الجنيه المصري بمستهل تعاملات الشهر الجديد اليوم الاثنين 1-7-2024 استقرار عند مستوياتها بمصارف دولة الإمارات، وبسعر اليوم لتحويل العملات في كل من الأنصاري للصرافة والفردان للصرافة واللولو للصرافة وكذلك صرافة رضا الأنصاري هي نتعرف على أحدث الأسعار شامل سعر الدرهم الإماراتي اليوم بالبنوك المصري وشركات الصرافة داخل مصر.

سعر الدرهم مقابل الجنيه المصري بمصارف الإمارات اليوم

سجل اليوم الدرهم الإماراتي وفق أسعار التحويل لتعاملات بداية هذا الشهر في صرافة الأنصاري بالإمارات سعر للدرهم عند 13 جنيه للدرهم الواحد، وسجل اليوم في صرافة الفردان الدرهم الإماراتي بالجنيه المصري سعر 12.92 جنيه للدرهم.

وجاءت اليوم أسعار تحويل الدرهم الإماراتي إلى جنيه مصري حسب أسعار التحويل في صرافة رضا الأنصاري بسعر 13.04 جنيه، وجاء أعلى سعر اليوم في صرافة اللولو حيث سجل الدرهم بالجنيه المصري في صرافة اللولو بالإمارات سعر 13.07 جنيه للدرهم.

سعر الدرهم الإماراتي بالجنيه المصري في البنوك اليوم

وفي مستهل التعاملات الشهرية مع بداية هذا الشهر لتداول العملات بالبنوك المصرية اليوم مقابل الجنيه، سجل اليوم في البنوك المصرية الدرهم الإماراتي مقابل الجنيه المصري سعر شراء تراوح من 12.81 جنيه لسعر شراء 13.23 جنيه.

سعر الدرهم اليوم بالجنيه المصري في شركات الصرافة في مصر

  • سعر الدرهم اليوم بالجنيه المصري في شركة مصر للصرافة عند سعر: 13.10 جنيه.
  • سعر الدرهم بالمصري اليوم في شركة الأهلي للصرافة عند سعر: 13.10 جنيه.
  • سعر الدرهم مقابل الجنيه اليوم بشركة كايرو للصرافة بسعر: 13.10 جنيه.

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu