أسعار الريال السعودي مقابل الجنيه المصري| تحديثات فورية في أول يوم عمل للبنوك بعد إجازة 6 أكتوبر

أسعار الريال السعودي مقابل الجنيه المصري| تحديثات فورية في أول يوم عمل للبنوك بعد إجازة 6 أكتوبر

مع أول يوم عمل للبنوك المصرية بعد إجازة السادس من أكتوبر، نستعرض معكم أحدث أسعار الريال السعودي اليوم مقابل الجنيه المصري، وذلك بمتابعة أخر نتائج تعاملات تحويل العملات في البنوك المصرية الاثنين 7-10-2024.

سعر الريال السعودي اليوم في مصر تحديث يومي

وبأحدث سعر الآن لتداولات العملات في البنوك المصرية، نجد أن سعر شراء الريال السعودي اليوم في البنوك مقابل الجنيه المصري قد تراوح من سعر شراء 12.45 جنيه إلى سعر شراء 12.88 جنيه، وسعر للبيع من 12.87 جنيه لسعر بيع 12.96 جنيه.

أعلى سعر للريال السعودي اليوم في السوق المصرفي المصري

ووفق تعاملات اليوم في البنوك المصرية، يتضح أن أعلى سعر شراء سجله اليوم الريال السعودي داخل مصر مقابل الجنيه عند مستوى سعر 12.88 جنيه للريال الواحد مسجلاً بتعاملات مصرف أبو ظبي وبنك قطر الوطني.

يلي هذا السعر سعر 12.86 جنيه مصري للريال السعودي الواحد وذلك في المصرف العربي الدولي ثم سعر 12.85 جنيه للريال السعودي الواحد وذلك بتعاملات بنك الاستثمار العربي.

سعر الريال السعودي اليوم في شركات الصرافة المصرية

وبتعاملات اليوم داخل شركات الصرافة المصرية وذلك مع أول يوم عمل لشركات الصرافة بعد عُطلة السادس من أكتوبر، نجد أن سعر شراء الريال السعودي اليوم مقابل الجنيه المصري سجل في كل من شركة مصر للصرافة وشركة كايرو للصرافة شركة الأهلي للصرافة التابعين لكل من بنك مصر وبنك القاهرة والبنك الأهلي المصري على الترتيب سعر شراء عند 12.84 جنيه للريال السعودي الواحد أخر تحديث.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu