عرض باقة 3 جيجا الأسبوعية ليبارا| نت بيانات+ سوشال ميدياً مجاناً بسعر 25 ريال كيفية التفعيل والمزايا

عرض باقة 3 جيجا الأسبوعية ليبارا| نت بيانات+ سوشال ميدياً مجاناً بسعر 25 ريال كيفية التفعيل والمزايا

عرض ليبارا السعودية الجديد والمُقدم لعملاء ليبارا بسعة 3 جيجا، نوضحها لكم بتفاصيل الباقة وبالأسعار وفترة الصلاحية وفق العرض الذي تُقدمه ليبارا على الباقة ضمن مجموعة باقات ليبارا بالمميزات الجديدة فهيا معاً للتفاصيل.

باقة 3 جيجا الأسبوعية من ليبارا

ما هي سعة استخدام الإنترنت من باقة 3 جيجا الأسبوعية من ليبارا؟ العرض الجديد من ليبارا يمنح سعة استخدام للإنترنت بسعة 3 جيجا بايت، بالإضافة إلى 1 جيجا بايت إضافي مجاناً ليصبح أجمالي سعة الإنترنت التي يستفيد منها العميل 4 جيجا بايت.

كما تمنح الباقة الجديد من ليبارا 3 جيجا بايت مع استخدام بيانات الإنترنت، سعة استخدام 2 جيجا بايت مجاناً لاستخدام مواقع التواصل الاجتماعي ومنصات السوشال ميديا.

ما هي صلاحية باقة 3 جيجا الجديدة من ليبارا؟ تمتد صلاحية باقة 3 جيجا نت من ليبارا إلى 7 أيام، وسعر الباقة في الأسبوع 25 ريال سعودي، ولكي تشترك في الباقة الجديدة للنت من ليبارا 3 جيجا أطلب #3000*666*، ويُمكن من هنا التعرف على جميع عروض باقات ليبارا السعودية نت+ مكالمات محلية ودولية بمتابعة مُحدثة دورية لكل عروض باقات ليبارا.

خدمة عملاء ليبارا السعودية

تتوافر خدمة عملاء ليبارا السعودية 24 ساعة لمدة 7 أيام في الأسبوع لتقديم كافة خدمات العملاء، ويُمكنك التواصل مع خدمة عملاء ليبارا السعودية على رقم 1755 عبر الاتصال من ليبارا، أو الاتصال من شبكة أخرى من داخل السعودية على رقم 0576001755 والاتصال من خارج السعودية على رقم 966576001755 .

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu