باقة مفوتر 65 موبايلي الرسوم والأسعار مزايا المكالمات والإنترنت

باقة مفوتر 65 موبايلي الرسوم والأسعار مزايا المكالمات والإنترنت

باقات موبايلي للمكالمات والإنترنت تتعدد لعملائها وفق الاحتياجات المختلفة لكل عميل عبر باقات مفوتر من موبايلي التي تأتي بمزايا متنوعة، ومن ضمنها باقة مفوتر 65 من موبايلي والتي سوف نستعرض لكم كافة تفاصيلها بأحدث المزايا المُعلنة من موبايلي السعودية من خلال متابعة موقعكم ماركتنا لأخر عروض باقات موبايلي.

عرض باقة موبايلي مفوتر 65

تتعدد مزايا باقة موبايلي مفور 65 لتدمج مزايا استخدام المكالمات والإنترنت شامل البيانات وكذلك استخدام السوشال ميديا بمزايا تُقدمها الباقة لعملاء موبايلي لتلبي احتياجاتهم من الدقائق المحلية للمكالمات واستخدام النت.

حيث تمنح باقة موبايلي مفوتر 65 للعميل 400 دقيقة مكالمات محلية داخل السعودية، كما تمنح الباقة بيانات إنترنت بسعة 8 جيجا بايت، مع استخدام لمنصات التواصل الاجتماعية سوشال ميديا بسعة استخدام 8 جيجا بايت.

وعن عدد الرسائل التي تمنحها باقة مفوتر 65 من موبايلي تمنح الباقة 65 رسالة نصية، وذلك لجميع الشبكات، وعن سعر باقة موبايلي مفوتر 65 فسعر الباقة شامل الضريبة 74.75 ريال سعودي.

مع العلم أن السعر هو سعر شامل ضريبة القيمة المضافة وسوم تأسيس باقة مفوتر 65 من موبايلي تُدفع فقط مرة واحدة، ويجب التنويه أن بعد استهلاك العميل لدقائق ورسائل الباقة فإن سيتم احتساب دقيقة المكالمات والرسالة بالباقة ب 0.35 ريال سعودي لكل الشبكات المحلية.

سلمى سليمان

كاتبة مغربية بموقع ماركتنا.. أهتم بالشأن المالي والاقتصادي وعملت محررة اقتصادية بعدد من المِنصات العربية خاصة الخليجية منها، أسعى لتوضيح أخبار الأسواق مع رؤية تحليلية للمؤشرات المالية والاقتصادية.

اترك تعليقاً

Close Menu