باقة موبايلي مفوتر 400 الأسعار والرسوم والمزايا والتفاصيل

باقة موبايلي مفوتر 400 الأسعار والرسوم والمزايا والتفاصيل

باقات مفوتر من موبايلي، مجموعة متنوعة من الاختيارات لتمنحك كافة المزايا لاستخدام النت والمكالمات باختيارات متعددة وشرائح أسعار تتناسب مع كافة احتياجات عملاء موبايلي لاستخدام النت والمكالمات، ومن باقات مفوتر التي تُقدمها موبايلي السعودية باقة مفوتر 400 والتي سوف نُقدم لكم عبر موقعكم ماركتنا تفاصيل تلك الباقة بالمزايا والأسعار والرسوم فهيا معاً لنتعرف على التفاصيل.

باقة مفوتر 400 من موبايلي

تمكنك باقة مفوتر 400 من موبايلي من التمتع بكل مزايا استخدام النت واستخدام دقائق المكالمات والرسائل النصية عبر مزايا مفتوحة للاستخدام، فما هي التفاصيل لمزايا النت والمكالمات لباقة مفوتر 400 من موبايلي.

مع باقة موبايلي مفوتر 400 سوف تتمتع باستخدام مفتوح لا محدود لدقائق المكالمات وذلك لكل الشبكات المحلية بالسعودية، مع عدد 400 رسالة نصية لكل الشبكات المحلية بالمملكة، كما تمنح باقة مفوتر 400 من موبايلي عدد دقائق تجوال بعدد 100 دقيقة.

أما بالنسبة لمزايا استخدام الإنترنت مع باقة موبايلي مفوتر 400 فالباقة تمنحك استخدام لا محدود لبيانات الإنترنت ليس هذا وفقط بل تمنح الباقة إنترنت تجوال بسعة 5 جيجا بايت.

أسعار ورسوم باقة موبايلي مفوتر 400

بالنسبة لأسعار باقة مفوتر 400 من موبايلي الباقة بسعر 460 ريال سعودي شهرياً شامل ضريبة القيمة المضافة 15% وقيمة رسوم التأسيس للباقة والتي تُدفع مرة واحدة فقط 57.5 ريال سعودي.

كم عدد الشرائح المتعددة مع باقة مفوتر 400

تمنح باقة مفوتر 400 من موبايلي عدد 4 شرائح متعددة، برسوم شهرية 28.75 ريال سعودي لكل من الشريحة الأولى والثانية، ورسوم 57.5 ريال رسوم شهرية لكل من الشريحة الثالثة والرابعة.

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu