باقة مفوتر 200 موبايلي الأسعار الرسوم والاشتراك والمزايا

باقة مفوتر 200 موبايلي الأسعار الرسوم والاشتراك والمزايا

باقات موبايلي المفوترة، باقات متنوعة تجمع مزايا الاستخدام للنت والمكالمات وفق حاجة كل عميل، مُقدمة من موبايلي بأفضل المزايا وأسعار ورسوم شركات الاتصالات بالسعودية، نستعرضها لكم عبر موقعكم ماركتنا بجميع التفاصيل والمزايا والمعلومات، شامل سعر الباقة والإجابة على أهم التساؤلات حول الاستخدام.

باقة موبايلي مفوتر 200

تمنح باقة موبايلي مفوتر 200 مزايا استخدام الإنترنت سواء بيانات أو استخدامات مواقع ومنصات التواصل الاجتماعية، بالإضافة لاستخدام دقائق المكالمات، فما هي تفاصيل الباقة بالسعر والرسوم.

باقة موبايلي مفوتر 200 تمنح العميل استخدام لبيانات الإنترنت بسعة 97 جيجا بايت، بالإضافة لميزة ترحيل البيانات حتى 97 جيجا بايت.. فماذا عن مواقع السوشال ميديا؟ الباقة تمنح العميل استخدام مفتوح لا محدود لمنصات التواصل الاجتماعية… مع العلم أن ميزة السوشال اللامحدودة تقتصر فقط على الشريحة الرئيسية من خلال استخدام التطبيقات.

ما عدد دقائق باقة مفوتر 200 من موبايلي؟ الباقة تمنح عدد دقائق مكالمات ب استخدام لا محدود مفتوح لدقائق المكالمات.. بالإضافة إلى 200 رسالة نصية لكل الشبكات.. فماذا عن أسعار ورسوم باقة مفوتر 200 من موبايلي.

سعر باقة مفوتر 200 من موبايلي هو 230 ريال سعودي شهرياً شامل 15% ضريبة القيمة المضافة، بالإضافة إلى رسوم التأسيس والتي تدفع مرة واحدة بقيمة 57.5 ريال سعودي، ويُمكنك مع باقة موبايلي مفوتر 200 الحصول على جهازك المفضل على دفعات بداية من دفع 70 ريال سعودي شهرياً.

هل سعر باقة مفوتر 200 من موبايلي يشمل الضريبة؟

  • نعم 230 ريال سعودي شهرياً سعر باقة مفوتر 200 من موبايلي وهذا السعر شامل الضريبة 15%.

ما هي رسوم إصدار الشريحة الإضافية من باقة مفوتر 200؟

  • رسوم إصدار الشريحة الإضافية مع باقة مفوتر 200 من موبايلي هي 11.5 ريال سعودي للشريحة.

ما هي تطبيقات التواصل المستخدمة مع باقة مفوتر 200؟

  • منصات التواصل التي يُمكن استخدامها بسعة لا محدودة مع باقة مفوتر 200 من موبايلي هي (واتساب- يوتيوب- جاكو- فيسبوك- سنا بشات- أنستغرام- تويتر).

هل هناك سعة بيانات إضافية عند تفعيل الشريحة المتعددة مع باقة مفوتر 200؟

  • نعم.. عند تفعيل الشريحة المتعددة لباقة موبايلي 200 سوف تحصل على 13 جيجا بايت إضافية لاستخدام البيانات وبذلك تصبح السعة 110 جيجا بايت.

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu