اليوم الوطني في غرناطة مول ما الجديد وماذا ستجد للاحتفال بالذكرى 94

اليوم الوطني في غرناطة مول ما الجديد وماذا ستجد للاحتفال بالذكرى 94

اليوم الوطني السعودي حدث يترك أثره بكل مكان بالسعودية، وتحرص كافة الكيانات بالمملكة أن تُقدم للجمهور السعودي أيام حافلة بالعطاء والرفاهية والتجربة الفريد احتفالاً بيوم الوطن من كل عام، فما هو الجديد لليوم الوطني السعودي 94 في غرناطة مول في الرياض.. هيا نستعرض التفاصيل.

اليوم الوطني في غرناطة مول الرياض

وسط كيان تجاري ترفيهي كبير مثل غرناطة مول في الرياض يضم أكثر من 200 متجر متنوع يذخر بكافة المنتجات التي تحمل العلامات التجارية العالمية فبلا شك أنت أمام تجربة تسويقية فريدة ورائدة وسط متاجر عالمية تُقدم أكبر خصومات العام وأكبر التخفيضات التي لن تتكرر بمناسبة اليوم الوطني السعودي.

فمع علامات تجارية عالمية مثل زارا، إتش آند إم، ماكس، نايكي، أديداس، وسيفورا وغيرها من العلامات التجارية العالمية فأنت أمام فرصة توفير لا يمكن تفويتها من أجل الحصول على أفضل المنتجات العالمية بأقل الأسعار خلال العام.

كل هذا ستجده وسط جمع غفير من المطاعم والمقاهي التي ستجد فيها كل ما تشتهي من مأكولات شعبية سعودية فضلاً عن مأكولات عالمية بالإضافة إلى الوجبات السريعة من كبرى المطاعم العالمية والسعودية الشهير، فكيف بك أن تتخيل أن داخل غرناطة مول منطقة مخصصة للمطاعم سوف تُصيبك الحيرة بالفعل هند دخولها لتنوع المطاعم وتعددها ومن ثم تجربة الاحتفال باليوم الوطني داخل مطاعم غرناطة مول مختلفة تماما.

هذا كله مع أنشطة الترفيه المتنوعة، وبلا شك أن منطقة الألعاب داخل غرناطة مول هي المكان المناسب لكي تحتفل بكل طاقتك باليوم الوطني السعودي، فهي منطقة ليست للصغار وفقط بل وللكبار أيضاً لتقضي يوماً ترفيهياً سعيداً لا يُنسى وأنت تحتفل باليوم الوطني بمنطقة الألعاب في غرناطة مول.

أنشطة عديدة سوف يجدها طفلك في منطقة الترفيه في غرناطة مول باحتفالات اليوم الوطني.
ألعاب ترفيه أكثر في غرناطة مول اليوم الوطني.

كيف تحتفل باليوم الوطني السعودي في غرناطة مول

  • التسوق وسط المتاجر العالمية والسعودية والاستفادة بعروض الخصم الكبيرة لليوم الوطني السعودي 2024.
  • تجربة فريدة لتذوق كافة المأكولات السعودية والعالمية والوجبات السريعة بمنطقة المطاعم في غرناطة مول.
  • قضاء وقت أكثر من رائع ومثير في منطقة الألعاب في غرناطة مول.
  • أوقات الاحتفال باليوم الوطني في غرناطة مول من 20 سبتمبر 2024 إلى 23 سبتمبر 2024.

عنوان غرناطة مول وساعات العمل

يقع غرناطة مول الرياض في الطريق الدائري الشرقي بمخرج رقم 9 بحي الشهداء في العاصمة الرياض، وساعات عمل غرناطة مول من السبت إلى الخميس من الساعة التاسعة صباحاً للساعة 12 منتصف الليل ويوم الجمعة من الساعة الثانية مساءً إلى الساعة 12 منتصف الليل.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu