كم سعر تذكرة الطيران من رأس الخيمة إلى موسكو عبر العربية للطيران وجدول الرحلات الأسبوعية

كم سعر تذكرة الطيران من رأس الخيمة إلى موسكو عبر العربية للطيران وجدول الرحلات الأسبوعية

أعلنت العربية للطيران بدولة الإمارات العربية المتحدة والتي تُعد أكبر شركات الطيران الاقتصادية بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عن بدء إطلاق رحلات طيران مباشرة من مطار رأس الخيمة الدولي إلى مطار دوموديدوفو الدولي في موسكو.

وأعلنت الشركة أن خدمتها الجديدة بالسفر المباشر من الإمارات إلى موسكو سوف تبدأ في الانطلاق يوم 27 سبتمبر 2024، فكم سعر تذكرة الطيران من رأس الخيمة إلى موسكو عبر العربية للطيران وما عدد الرحلات إليكم التفاصيل.

سعر تذكرة الطيران من رأس الخيمة إلى موسكو العربية للطيران

مع بداية الانطلاق الفعلي للرحلات الجوية المباشر من مطار رأس الخيمة الدولي إلى موسكو يأتي السؤال الأول كم سعر تذكرة الطيران من رأس الخيمة إلى موسكو عبر العربية للطيران سعر التذكرة حسب توافر المقاعد وتوقيت الحجز يتراوح للتذكرة من 2700 درهم إماراتي إلى 3000 درهم إماراتي.

عدد الرحلات الأسبوعية من رأس الخيمة لموسكو العربية للطيران

سوف توفر شركة العربية للطيران عدد ثلاث رحلات أسبوعية للسفر المباشر عبر العربية للطيران من رأس الخيمة مباشرة إلى موسكو، مع العلم أن العربية للطيران توفر بالفعل رحلات مباشرة لعدد من الوجهات انطلاقاً من رأس الخيمة مثل لاهور وبيشاور وإسلام آباد والقاهرة وكاليكوت.

ولا شك أن التطور الجديد بتوفير 3 رحلات أسبوعية عبر العربية للطيران من رأس الخيمة إلى موسكو بجانب توطيد حركة السفر والسياحة بين رأس الخيمة وموسكو يُسهم هذا التطور في تعزيز رؤية السفر الاقتصادي عبر العربية للطيران من خلال توفير مساحة واسعة من اختيارات السفر المباشر عبر الشركة.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu