أسعار الذهب اليوم في مصر| الفرق بين السعر الفوري وسعر البيع بالمصنعية والضريبة

أسعار الذهب اليوم في مصر| الفرق بين السعر الفوري وسعر البيع بالمصنعية والضريبة

نتعرف بأسعار اليوم المُحدثة لسعر الذهب بالجنيه المصري، على أسعار الذهب الفورية بالجرام لعيار الذهب 24 وعيار الذهب 21 وعيار الذهب 18 وتلك هي الأعيرة الذهبية الأكثر تداول بالأسواق المصرية، كما نتعرف كذلك بسعر اليوم على أسعار الذهب في مصر مع المصنعية، وفي هذا الصدد سوف نفرق لكم بين مفهوم سعر الذهب الفوري ومفهوم سعر الذهب بالمصنعية.

سعر الذهب الفوري اليوم في مصر

عيار الذهبالسعر بالجنيه المصري
عيار 24 قيراط4210 جنيه.
عيار 21 قيراط3685 جنيه.
عيار 18 قيراط3160 جنيه.

أسعار الذهب في مصر مع المصنعية مع أسعار الشراء

فيما يلي سعر جرام الذهب اليوم في مصر+ المصنعية الذهب الذهب+ الضريبة، وكذلك أسعار شراء محلات الذهب اليوم للذهب القديم من الأفراد بسعر شراء الذهب اليومي، وقد يكون التعرف على جميع تفاصيل أسعار الذهب عيار 21 بالبيع والشراء له أهمية وخصوصية بالسوق المصري ويُمكنك التعرف على أسعار جميع أنواع المشغولات الذهب عيار 21 من ذهب شعبي ولازوردي والآن هيا مع أسعار بيع وشراء الذهب اليوم في مصر مع المصنعية… شامل كل الأعيرة.

عيار الذهبسعر البيع بالجنيهسعر الشراء بالجنيه
عيار 24 قيراطمن 4290 - 4390 جنيه.4190 جنيه.
عيار 21 قيراطمن 3760 - 3860 جنيه.3660 جنيه.
عيار 18 قيراطمن 3240 - 3340 جنيه.3130جنيه.

الفرق بين سعر الذهب الفوري وسعر الذهب بالمصنعية

سعر الذهب الفوري هو السعر اليومي المتغير لجرام الذهب في بورصات الذهب المحلية والتي تسير بالتوازي مع أسعار الذهب العالمية بشكل لحظي وفوري، وتلك الأسعار هي نتاج التداول اليومي على الذهب وهي متغيرة بالطبع بشكل لحظي ومتعارف عليها لسعر الجرام بكل الأسواق، وتكون أسعار الذهب الفورية غير شامل لقيمة المصنعية أو الضريبة أو أي رسوم تجارية أخرى.

سعر الذهب بالمصنعية: سعر الذهب بالمصنعية هو سعر الجرام بسعر البيع التجاري في محلات الذهب وأسواق الصاغة، والمصنعية متغيرة من سوق لأخر وحسب عوامل عدة، والضريبة على الذهب تكون حسب القوانين التجارية المنظمة لعمليات بيع وشراء الذهب بالأسواق المحلية المختلفة.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu