تقرير اليوم| أسعار بيع الذهب المستعمل في السعودية تتفوق على الجديد مقارنةً مع مصنعية الذهب القديم بالريال السعودي

تقرير اليوم| أسعار بيع الذهب المستعمل في السعودية تتفوق على الجديد مقارنةً مع مصنعية الذهب القديم بالريال السعودي

بيع الذهب المستعمل في السعودية، هو عملية تجارية تبيع فيها محلات الذهب بالمملكة مشغولات ذهب قديمة مستعملة وتُضيف على سعر الجرام فيها مصنعية أقل من مصنعية الذهب الجديد.

وسوف ننقل لكم بالتفاصيل، أسعار بيع الذهب المستعمل اليوم في السعودية بسعر مصنعية الذهب القديم بالريال السعودي والذي سوف نوضح بالتفصيل قيمة مصنعية الذهب القديم بالسعودية كم؟، كما ننقل أسعار شراء الذهب المستعمل كذلك أي السعر الذي تشتري بيه محلات الذهب بالسعودية الذهب القديم من المستهلك ومعها نوضح سعر بيع الذهب الجديد بالمقابل مع المصنعية لتقارن بين سعر بيع الذهب الجديد وسعر بيع الذهب المستعمل في السعودية اليوم.

سعر بيع الذهب القديم اليوم في السعودية

عيار الذهب المستعملسعر البيع بالريال
عيار 24 مستعمل325 ريال.
عيار 22 مستعمل298 ريال.
عيار 21 مستعمل285 ريال.
عيار 18 مستعمل245 ريال.

مصنعية الذهب المستعمل في السعودية

كما قلنا مصنعية الذهب المستعمل بالسعودية تقل عن مصنعية الذهب الجديد، فإن كانت مصنعية الذهب الجديد على سعر الجرام بالسعودية تتراوح من 6 ريال سعودي إلى 17 ريال سعودي، فنجد مصنعية الذهب المستعمل في السعودية تتراوح من 5 ريال سعودي إلى 7 ريال سعودي.

سعر بيع الذهب الجديد بالسعودية وسعر شراء الذهب المستعمل

ولكي تكتمل مقارنات أسعار بيع الذهب في السعودية، هيا نستعرض سعر بيع الذهب الجديد بالمصنعية في السعودية، ونوضح معها السعر اليوم الذي تشتري بيه أسواق الذهب في السعودية الذهب المستعمل والقديم والذهب كسر المستعمل من المستهلك وذلك بسعر الشراء.

عيار الذهبسعر البيع بالريال السعوديسعر الشراء بالريال
عيار 24 قيراط330 ريال.317 ريال.
عيار 22 قيراط303 ريال.290 ريال.
عيار 21 قيراط292 ريال.275 ريال.
عيار 18 قيراط252 ريال.234 ريال.

ومن هنا تقرير يومي يتابع سعر الذهب المستعمل في السعودية، ويوضح الكيفية التي يتم بيها حساب محلات الذهب في السعودية لسعر الذهب المستعمل سواء سعر بيع الذهب المستعمل أو سعر شراء الذهب المستعمل، فضلاً عن توضيح أماكن بيع الذهب المستعمل في السعودية بالتفصيل مع نصائح بيع وشراء الذهب القديم بالسعودية.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu