أسعار الذهب المستعمل في ألمانيا| والفارق بين الذهب السوري والأوروبي

أسعار الذهب المستعمل في ألمانيا| والفارق بين الذهب السوري والأوروبي

أسعار الذهب المستعمل في ألمانيا، نتناولها بأسعار السوق الألمانية بسعر بيع الذهب المستعمل وسعر شراء الذهب المستعمل مع جميع المعلومات حول تداول الذهب المستعمل في ألمانيا وأماكن بيعه وشراؤه، مع توضيح الفارق في السعر والتصميم بين الذهب السوري والذهب الأوروبي بالأسواق الألمانية.

الذهب المستعمل في ألمانيا

الذهب المستعمل هو كل مشغولة ذهب قديمة سبق بيعها ويتم بيعها وشراؤها على أساس أنها ذهب مستعمل وتتنوع حالتها من ذهب مستعمل لذهب قديم لذهب كسر مستعمل، وفي ألمانيا شراء محلات الذهب المشغولات الذهب المستعملة من الأفراد متاح ومنتشر فكل محلات الذهب في ألمانيا تشتري الذهب المستعمل بسعر الشراء من الأفراد.

لكن مسألة بيع ذهب مستعمل أي بيع مشغولات ذهب قديمة بمصنعية خاصة تقل عن مصنعية الذهب الجديد، فغالباً لن تجدها في ألمانيا إلا في محلات الذهب المملوكة لجاليات عربية وترتكز في معظم تعاملاتها على بيع الذهب السوري أو العراقي أو الخليجي أو التركي المستعمل.. فبكم سعر بيع الذهب المستعمل اليوم في ألمانيا.

سعر بيع الذهب المستعمل اليوم في ألمانيا

عيار سعر البيع باليورو
عيار 24 مستعمل 82.00 يورو.
عيار 22 مستعمل75.50 يورو.
عيار 21 مستعمل 72.00 يورو.
عيار 18 مستعمل 62.00 يورو.

ومن هنا تقرير تابع منه بشكل يومي أسعار بيع الذهب في ألمانيا شامل الصياغة وشامل المصنعية والضريبة سواء ذهب جديد أو ذهب مستعمل، وتعرف كذلك بالسعر اليومي على أسعار شراء الذهب المستعمل بسعر شراء الذهب اليومي في ألمانيا.

الفرق بين الذهب السوري والذهب الأوروبي

بلا شك هناك فارق واضح بين الذهب السوري والذهب الأوروبي فالذهب السوري ذهب ذا تصاميم تراثية خاصة وعادة تجد الذهب السوري كثيف المصنعية عكس الذهب الأوروبي الذي تجده بتصاميم خفيفة وأكثر عصرية ولا يميل للتصاميم التراثية.

مشغولات ذهب سورية بتصاميم تراثية كثيفة الشغل.
ذهب أوروبي بصياغة خفيفة وتصاميم عصرية.

وبجانب أن الذهب السوري ذهب تراثي غالباً شرقي الطابع كثيف المصنعية فإن الذهب السوري تفوق مصنعيته وصياغته قيمة الذهب الأوروبي، كما أن الذهب السوري متوفر منه مشغولات عيار 24 وعيار 22 في حين أن الذهب الأوروبي أغلب مشغولاته من عيار 21 وعيار 18 وربما عيار 14.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu