سعر الدينار الكويتي اليوم مقابل الجنيه المصري بمصارف الكويت على صعود بنطاق محدود والملا يُسجل أعلى سعر ب 154.68 جنيه الاثنين 10-6-2024

سعر الدينار الكويتي اليوم مقابل الجنيه المصري بمصارف الكويت على صعود بنطاق محدود والملا يُسجل أعلى سعر ب 154.68 جنيه الاثنين 10-6-2024

سجلت اليوم أسعار صرف الدينار الكويتي مقابل الجنيه المصري بمصارف الإمارات صعود بنطاق محدود تراوحت قيمة صعود الدينار مقابل الجنيه اليوم من 6 قروش إلى 8 قروش، ونستعرض الآن أحدث أسعار صرف الدينار بمصارف الكويت اليوم حيث جاء سعر الدينار الكويتي بالمصري في الملا للصرافة عند أعلى سعر بين أسعار الصرف في صرافات الكويت اليوم الاثنين 10 يونيو 2024.

أسعار الدينار الكويتي اليوم بالجنيه المصري في الكويت

جاء سعر الدينار الكويتي اليوم مقابل الجنيه المصري في الملا بأعلى سعر شراء للدينار بين مصارف الكويت، حيث سجل الدينار الكويتي مقابل الجنيه المصري اليوم في الملا سعر 154.68 جنيه للدينار.

وجاءت أسعار الدينار الكويتي في المزيني للصرافة اليوم عند مستوى قريب من سعر الدينار الكويتي بالجنيه في الملا عند سعر 154.679 جنيه، وجاءت الأسعار للصرف في كل من صرافة السلطان وسعر التحويل في الندى للصرافة بالكويت عند نفس المستوى.

سعر الألف جنيه اليوم بالدينار الكويتي

1000 جنيه مصري اليوم بكم دينار كويتي، وفق السعر اليوم لتحويل الجنيه المصري لدينار كويتي بأسعار المصارف بالكويت نجد ألف مصري بالكويتي عامل اليوم 6.46 جنيه.

سعر الدينار الكويتي اليوم في مصر

أما بأسعار اليوم في البنوك المصرية، فلقد جاء سعر صرف الدينار الكويتي بأسعار البنوك في مصر اليوم بسعر شراء يتراوح من 144.24 جنيه لسعر شراء للدينار بالجنيه المصري 155.16 جنيه وجاء أعلى سعر اليوم بمصر للدينار بسعر الشراء في بنك سايب.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu