سعر الدينار الكويتي مقابل الجنيه المصري في صرافة السلطان اليوم أحدث سعر بختام الأسبوع الجمعة 19-7-2024

سعر الدينار الكويتي مقابل الجنيه المصري في صرافة السلطان اليوم أحدث سعر بختام الأسبوع الجمعة 19-7-2024

جاء اليوم سعر صرف الدينار الكويتي مقابل الجنيه المصري في صرافة السلطان على صعود بتعاملات الختام بقيمة صعود بسعر الدينار 40 قرش، وجاء ذلك بعد صعود مؤشر سعر الدينار الكويتي مقابل الجنيه المصري منذ تعاملات منتصف هذا الأسبوع.

ووفق سعر التحويل صرافة السلطان اليوم سوف نستعرض سعر الدينار الكويتي بالمصري بأخر تحديث، شامل كذلك سعر صرافة السلطان اليوم لتحويل الألف جنيه مصري إلى دينار كويتي.

سعر التحويل صرافة السلطان اليوم

وفق أسعار التحويل اليوم بصرافة السلطان بالكويت، نجد أن سعر الدينار الكويتي سجل بختام تعاملات هذا الأسبوع صعود بمكاسب 40 قرش زيادة بسعر الدينار الكويتي حيث صعد سعر الدينار من مستوى 156.98 جنيه ليُسجل في السلطان للصيرفة سعر 157.381 جنيه للدينار الواحد.

1000 جنيه مصري بكم دينار كويتي في السلطان للصرافة

وحسب سعر صرافة السلطان اليوم، وذلك لسعر تحويل الجنيه المصري إلى دينار كويتي، هيا نتعرف على الألف مصر بكم كويتي في السلطان للصرافة، فوفق سعر اليوم 1000 جنيه مصري يساوي 6.35 دينار كويتي بأحدث أسعار تحويل العملات اليوم في صرافة السلطان بالكويت.

سعر الدينار الكويتي اليوم بمصارف الكويت

وبعد ان تعرفنا على سعر اليوم بصرافة السلطان لسعر صرف الدينار الكويتي بالمصري، هيا نتعرف على أسعار الدينار الكويتي بالمصري بمصارف الكويت، حيث سجل الدينار في الملا للصرافة سعر 157.38 جنيه وسجل في المزيني للصرافة الدينار الكويتي الواحد بالجنيه المصري سعر 157.381 جنيه وسجل نفس السعر اليوم في الندى للصرافة بسعر 157.38 جنيه للدينار.

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu