الدرهم الإماراتي اليوم مقابل الجنيه تراجع من 2 – 6 قروش بمعظم الصرافات وصعود برضا الأنصاري الأربعاء 12-6-2024

الدرهم الإماراتي اليوم مقابل الجنيه تراجع من 2 – 6 قروش بمعظم الصرافات وصعود برضا الأنصاري الأربعاء 12-6-2024

سجلت اليوم أسعار الدرهم الإماراتي مقابل الجنيه المصري تراجعاتٍ بمعظم مصارف دولة الإمارات تراوحت تلك التراجعات من 2 إلى 6 قروش في حين سجلت أسعار الدرهم بالجنيه صعود بقيمة 2 قرش بصرافة رضا الأنصاري فهيا مع التفاصيل بأحدث أسعار صرف الدرهم مقابل الجنيه اليوم بمصارف الإمارات.

أسعار الدرهم الإماراتي مقابل الجنيه المصري بالإمارات اليوم

جاء سعر الدرهم الإماراتي اليوم مقابل الجنيه المصري في صرافة الأنصاري على تراجع بقيمة 2 قرش حيث تراجع سعر الدرهم اليوم مقابل الجنيه المصري في الأنصاري من سعر 12.90 جنيه لسعر 12.88 جنيه.

وجاء سعر صرف الدرهم الإماراتي بأسعار الصرف اليوم في صرافة الفردان بالإمارات بتراجع بقيمة 6 قروش كأعلى نسبة تراجع للدرهم اليوم مقابل الجنيه المصري بالإمارات ليتراجع السعر من 12.86 جنيه ليُسجل اليوم 12.80 جنيه.

وجاء تراجع الدرهم الإماراتي كذلك اليوم في صرافة اللولو ضمن سلسلة التراجعات بمصارف الإمارات اليوم حيث تراجع اليوم الدرهم مقابل الجنيه في اللولو للصرافة من سعر 12.97 جنيه ليُسجل اليوم سعر 12.93 جنيه بتراجع 4 قروش عن سعر الأمس.

وفي حين سجلت معظم صرافات الإمارات اليوم تراجعاتٍ بسعر الدرهم الإماراتي مقابل الجنيه المصري بقيمة تتراوح من 2 إلى 6 قروش جاء اليوم الدرهم صاعداً مقابل الجنيه في صرافة رضا الأنصاري بقيمة 2 قروش ليصعد من سعر الأمس عند 12.92 جنيه لسعر 12.94 جنيه للدرهم الواحد بأخر أسعار تحويل العملات اليوم في رضا الأنصاري.

سلمى سليمان

كاتبة مغربية بموقع ماركتنا.. أهتم بالشأن المالي والاقتصادي وعملت محررة اقتصادية بعدد من المِنصات العربية خاصة الخليجية منها، أسعى لتوضيح أخبار الأسواق مع رؤية تحليلية للمؤشرات المالية والاقتصادية.

اترك تعليقاً

Close Menu