كيفية التحويل إلى مصرف الراجحي عبر الملا للصرافة| سعر الدينار الكويتي مقابل الريال السعودي الملا اليوم تحديث

كيفية التحويل إلى مصرف الراجحي عبر الملا للصرافة| سعر الدينار الكويتي مقابل الريال السعودي الملا اليوم تحديث

تتنوع الخدمات التي تُقدمها الملا للصرافة بالكويت لتجعل عمليات تحويل الأموال عبر الملا أسهل وأسرع وأكثر أمان، وأخر الخدمات التي أعلنت عنها الملا للصرافة في الكويت، خدمة تحويل الأموال من الكويت إلى حسابات مصرف الراجحي في السعودية.

كيف يُمكن التحويل من الملا للصرافة في الكويت إلى حسابي في مصرف الراجحي في السعودية؟ وفرت الملا تلك الخدمة بكل سهولة عبر “تطبيق الملا للصرافة” فقط حمل تطبيق الملا للصرافة وسجل فيه ثم قم بعملية التحويل مباشرة وبكل سرعة لحسابك بمصرف الراجحي في السعودية.

سعر الدينار الكويتي مقابل الريال السعودي الملا اليوم

بأسعار التحويل اليوم في صرافة الملا، كم سعر الدينار الكويتي بالريال السعودي وذلك بأخر سعر لصرف العملات عبر صرافة الملا وتحويل الأموال من الكويت إلى السعودية عبر الملا للصرافة، سجل الدينار الكويتي اليوم بالريال السعودي بسعر الملا للصرافة سعر: 12.218 ريال سعودي.

وبسعر التحويل اليوم 5 دينار كويتي اليوم يساوي بالريال السعودي بسعر صرافة الملا 61 ريال سعودي، سعر تحويل 10 دينار كويتي لريال السعودي بسعر الملا للصرافة اليوم 122 ريال سعودي.

تحويل 20 دينار كويتي اليوم إلى ريال سعودي يساوي بسعر الملا للصرافة بالكويت 244 ريال سعودي، 50 دينار كويتي يساوي اليوم بالريال السعودي في صرافة الملا بالكويت 611 ريال سعودي، سعر تحويل 100 دينار كويتي إلى ريال سعودي بسعر الملا اليوم 1222 ريال سعودي.

سعر شراء الريال السعودي اليوم في الملا للصرافة

وبأسعار تحويل الريال السعودي إلى دينار كويتي وفق سعر شراء الملا للصرافة اليوم للريال السعودي، نجد أن سعر ألف ريال سعودي اليوم بالدينار الكويتي بسعر التحويل في الملا 81.84 دينار كويتي.

  • 500 ريال سعودي بكم دينار كويتي سعر التحويل الملا: 40.92 دينار كويتي.
  • 2000 ريال سعودي يساوي كم دينار كويتي بسعر الملا اليوم: 163.68 دينار كويتي.
  • 5000 ريال سعودي يساوي كم بالدينار الكويتي الملا للصراف: 409.2 دينار كويتي.
  • 10000 ريال سعودي يساوي كم دينار كويتي بسعر صرافة الملا اليوم: 818.4 دينار كويتي.

سلمى سليمان

كاتبة مغربية بموقع ماركتنا.. أهتم بالشأن المالي والاقتصادي وعملت محررة اقتصادية بعدد من المِنصات العربية خاصة الخليجية منها، أسعى لتوضيح أخبار الأسواق مع رؤية تحليلية للمؤشرات المالية والاقتصادية.

اترك تعليقاً

Close Menu