سعر الدرهم مقابل الجنيه المصري في الأنصاري يُسجل أعلى سعر اليوم بالإمارات بزيادة 8 قروش الأحد 23-6-2024

سعر الدرهم مقابل الجنيه المصري في الأنصاري يُسجل أعلى سعر اليوم بالإمارات بزيادة 8 قروش الأحد 23-6-2024

مع أول أيام عمل القطاع المصرفي الرسمي بمصر صعد سعر الدرهم الإماراتي مقابل الجنيه المصري في البنوك، وعلى إثر تغيرات سعر الدرهم الإماراتي اليوم مقابل الجنية المصري سجل سعر الدرهم مقابل الجنيه المصري في الأنصاري أعلى سعر اليوم بين مصارف دولة الإمارات بصعود اليوم 8 قروش.. فهيا للتفاصيل.

سعر الدرهم مقابل الجنيه المصري اليوم في الإمارات

سجلت أسعار الدرهم الإماراتي اليوم في الأنصاري للصرافة مقابل الجنيه المصري زيادة بمقدار 8 قروش ليصعد سعر الدرهم من 12.92 جنيه للدرهم إلى مستوى 13 جنيه للدرهم مُسجلاً الأنصاري اليوم أعلى سعر شراء حتى الآن للدرهم مقابل الجنيه المصري.

في حين جاء ثاني أعلى سعر اليوم للدرهم الإماراتي مقابل الجنيه المصري اليوم في الإمارات في اللولو للصرافة بفارق 2 قرش عن سعر الدرهم بالجنيه في الأنصاري عند سعر 12.98 جنيه للدرهم.

وسجل الدرهم الإماراتي اليوم بأسعار التحويل في صرافة رضا الأنصاري اليوم في الإمارات استقرار ليُسجل الواحد درهم إماراتي مقابل الجنيه المصري سعر 12.95 جنيه، وجاء سعر الدرهم الإماراتي اليوم في الفردان للصرافة كأقل سعر تحويل للدرهم للجنيه المصري حتى الآن ليُسجل اليوم الدرهم الإماراتي مقابل الجنيه المصري في الفردان سعر 12.85 جنيه للدرهم.

سعر الدرهم الإماراتي اليوم في البنوك المصرية

وسجل اليوم الدرهم الإماراتي اليوم مقابل الجنيه المصري في أول أيام عمل البنوك بمصر بعد إجازة عيد الأضحى متوسط زيادة بمقدار 15 قرش ليتراوح سعر الدرهم مقابل الجنيه المصري اليوم في البنوك المصرية من سعر شراء 12.88 جنيه لسعر شراء 13.18 جنيه للدرهم الواحد.

محمد هيكل

كاتب بموقع ماركتنا، حاصل على العديد من الشهادات بمجال إدارة المؤسسات، وحاصل على درجة البكالوريوس بعلوم الإدارة، أهوى الإطلاع على الدراسات الاقتصادية الحديثة، والإطلاع على الأخبار العالمية، ننتظر ونرحب بتواصلك معنا بالرأي عبر قسم اتصل بنا بموقعنا ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu