اكسترا تُعلن عن مواعيد استقبال العملاء بالفروع لتلقي طلبات الحجز المسبق لهاتف ايفون 16 الجديد

اكسترا تُعلن عن مواعيد استقبال العملاء بالفروع لتلقي طلبات الحجز المسبق لهاتف ايفون 16 الجديد

جاء المؤتمر الرسمي لشركة ابل للإعلان عن نسخ هواتف ايفون 16 الجديد في التاسع من سبتمبر 2024، ليفتح الباب فور انتهاء فعاليات المؤتمر لسؤال هام متى يتم طرح ايفون الجديد في الأسواق.

وباتت السوق السعودية من أول الأسواق العالمية تطلع لشراء هواتف ايفون الجديدة، وبالفعل تقدمت متاجر المملكة الصفوف خاصة اكسترا وجرير لتُعلن عن تفاصيل توفر الطلب المسبق لهواتف ايفون 16 بكل نسخها.

وجاء إعلان كل من اكسترا وجرير عن إمكانية الحجز المسبق لهواتف ايفون 16 في المقدمة من تلك الإعلانات عن توافر هواتف ايفون بالمملكة، ومن هنا يمكنك التعرف على تفاصيل طلب تقسيط هاتف ايفون 16 من جرير والحجز المسبق بكل التفاصيل المعلن عنها،  ودعنا الآن نوضح تفاصيل إعلان اكسترا السعودية عن تفاصيل الحجز المسبق لايفون 16 الجديد والموعد والخطوات.

تفاصيل الحجز المسبق لايفون الجديد من اكسترا

جاء إعلان كل من اكسترا وجرير في السعودية عن توافر إمكانية الحجز المسبق عبر موقعهما الإلكتروني الرسمي لكلا المتجرين يوم الجمعة الموافق 13 سبتمبر 2024، وذلك بدء الساعة الثالثة عصراً.

أضافت جرير اختيارات إضافية لإمكانية تلقي الحجز المسبق لنسخ هواتف ايفون 16 الجديدة من ابل، فيما يمثل حدث تسويقي تريد اكسترا أن تشارك عملائها من خلال الاحتفاء بهواتف ايفون الجديدة.

حيث أعلنت اكسترا أنه بجانب إمكانية الحجز المسبق من خلال موقعها الالكتروني الساعة الثالثة عصر الجمعة، أعلنت أنها سوف تستقبل عملاء اكسترا في معارضها بداية من الساعة الثانية ظهراً حتى الساعة 12 منتصف الليل يوم الجمعة لتلقي طلبات الحجز وتسهيل وتيسير عملية الحجز للعملاء.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu