صعود سعر الدينار الكويتي مقابل الجنيه المصري في صرافة الملا والمزيني اليوم ب 74 قرش الثلاثاء 3-9-2024

 صعود سعر الدينار الكويتي مقابل الجنيه المصري في صرافة الملا والمزيني اليوم ب 74 قرش الثلاثاء 3-9-2024

شهدت اليوم أسعار الدينار الكويتي مقابل الجنيه المصري في كل من صرافة الملا والمزيني بدولة الكويت تغيرات نحو صعود سعر صرف العُملة الكويتية مقابل الجنيه المصري بمقدار 74 قرش.

 فهيا معاً نتعرف بأسعار التحويل اليوم في الملا وأسعار التحويل في المزيني الدينار الكويتي بكم مصر وسعر الجنيه المصري اليوم بكم دينار كويتي خاصة سعر الألف المصري في كل من الملا للصرافة وكذلك سعر التحويل في المزيني اليوم.

سعر الدينار الكويتي مقابل الجنيه المصري في صرافة الملا اليوم

جاءت تعاملات اليوم لتحويل الدينار الكويتي إلى جنيه مصري في صرافة الملا بدولة الكويت لتُشير لصعود واضح بسعر الدينار الكويتي مقابل الجنيه المصري بقيمة 74 قرش حيث صعد الدينار مقابل الجنيه بسعر التحويل في الملا اليوم من سعر 158.428 جنيه ليُسجل اليوم سعر 159.159 مخترقاً مجدداً حاجز 159 جنيه مصري.

ووفق أسعار التحويل اليوم في صرافة الملا نجد أن سعر الألف المصري اليوم في الملا للصرافة بسعر شراء الجنيه المصري اليوم بأسعار تحويل العملات في الملا بالكويت جاء بسعر 6.28 دينا كويتي.

سعر الدينار الكويتي بالمصري اليوم في المزيني

وجاءت اليوم أسعار التحويل في صرافة المزيني بالكويت متقاربة مع سعر التحويل في الملا لنجد أن سعر اليوم للدينار الكويتي مقابل الجنيه المصري في المزيني للصرافة عند سعر 159.15 جنيه بصعود عن سعر الأمس الذي سجله فيه الدينار بالمصري في المزيني سعر 158.42 جنيه، وسجل 1000 جنيه مصري اليوم في المزيني مقابل الدينار الكويتي سعر 6.28 دينار كويتي.

أسعار الدينار الكويتي اليوم بمصارف الكويت

وإليكم الآن مقارنة بين سعر الدينار الكويتي بالمصري وفق أسعار التحويل المختلفة بتعاملات اليوم بمصارف دولة الكويت، لتتعرف بجانب سعر الدينار بالمصري في الملا والمزيني سعر التحويل اليوم للدينار الكويتي في صرافة السلطان وكذلك الندى للصرافة.

المصرفسعر الدينار الكويتي بالجنيه
الملا للصرافة158.227 جنيه.
المزيني للصرافة158.22 جنيه.
السلطان للصرافة158.22 جنيه.
الندى للصرافة158.227 جنيه.

محمد هيكل

كاتب بموقع ماركتنا، حاصل على العديد من الشهادات بمجال إدارة المؤسسات، وحاصل على درجة البكالوريوس بعلوم الإدارة، أهوى الإطلاع على الدراسات الاقتصادية الحديثة، والإطلاع على الأخبار العالمية، ننتظر ونرحب بتواصلك معنا بالرأي عبر قسم اتصل بنا بموقعنا ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu