استقرار سعر الدرهم مقابل الجنيه المصري في الأنصاري والفردان وتراجع محدود في اللولو للصرافة اليوم الاثنين 8-7-2024

استقرار سعر الدرهم مقابل الجنيه المصري في الأنصاري والفردان وتراجع محدود في اللولو للصرافة اليوم الاثنين 8-7-2024

شهدت اليوم أسعار الدرهم الإماراتي مقابل سعر صرف الجنيه المصري بمصارف دولة الإمارات استقرار بالأسعار وسط الأخبار الإيجابية حول ارتفاع الاحتياطي النقدي الدولي بالبنك المركزي المصري.

وبأسعار التحويل اليوم بمصارف دولة الإمارات، هيا نتعرف على سعر صرف الدرهم الإماراتي بالمصري، مع رصد أهم التغيرات بمؤشرات الأسعار وفق تداولات اليوم وأسعار العملات اليوم في الإمارات.

سعر الدرهم مقابل الجنيه المصري أسعار التحويل مصارف الإمارات اليوم

سجل الدرهم الإماراتي بتعاملات اليوم استقرار بأسعار الصرف مقابل الجنيه المصري في كل من صرافة الأنصاري وصرافة الفردان وكذلك في صرافة رضا الأنصاري بالإمارات وفق أسعار التحويل اليوم بتلك المصارف.

حيث سجل سعر الدرهم الإماراتي اليوم مقابل الجنيه المصري بسعر التحويل في الأنصاري للصرافة سعر 12.98 جنيه باستقرار نسبي عن سعر الدرهم مقابل الجنيه بالأنصاري أمس حيث سجل أمس 12.99 جنيه فيما يُعد تراجع طفيف اليوم.

وسجلت كذلك اليوم أسعار الدرهم الإماراتي مقابل الجنيه المصري بأسعار التحويل في كل من صرافة الفردان ورضا الأنصاري استقرار بسعر صرف الدرهم بالجنيه المصري، حيث استقر اليوم الدرهم الإماراتي مقابل الجنيه في الفردان للصرافة عند سعر 12.93 جنيه للدرهم، واستقر سعر صرف الدرهم اليوم بالجنيه المصري في رضا الأنصاري عند سعر 13.04 جنيه للدرهم.

وفي الوقت الذي شهد فيه الدرهم الإماراتي استقرار مقابل الجنيه المصري بمعظم مصارف دولة الإمارات اليوم، تراجع سعر الدرهم مقابل الجنيه اليوم في صرافة اللولو بالإمارات بنطاق في محدود حيث تراجع اليوم بقيمة 3 قروش ليُسجل اليوم في اللولو للصرافة سعر 13.03 جنيه للدرهم بدل سعر 13.06 جنيه للدرهم.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu