من أين أشتري السبيكة الذهب في ألمانيا| عناوين وأماكن أشهر المتاجر مع معلومات الشراء من البنوك والمعارض

من أين أشتري السبيكة الذهب في ألمانيا| عناوين وأماكن أشهر المتاجر مع معلومات الشراء من البنوك والمعارض

عند الحديث عن شراء السبائك الذهب في ألمانيا، فهنا يأتي السؤال الهام بل والأول هو من أين أشتري سبيكة ذهب في ألمانيا أو ما هي أفضل الأماكن لشراء السبائك الذهب من ألمانيا، وفي الحقيقة أن السوق الألمانية متعددة الاختيارات فيما يخص الأماكن الأفضل لشراء السبائك الذهب.

فيمكنك شراء السبائك الذهب في ألمانيا من عدد كبير من كبرى متاجر ومحلات المجوهرات بكل أنحاء ألمانيا، ويُمكنك شراء السبائك الذهب من البنوك في ألمانيا، ويُمكنك شراء السبائك الذهب من معارض متخصصة يتم عقدها كل فترة تخص بيع السبائك الذهبية، فهيا بالتفاصيل عبر موقعكم ماركتنا نتعرف على أفضل أماكن شراء السبائك الذهب من ألمانيا مع نصائح ومعلومات هامة حول عملية شراء السبائك الذهبية داخل ألمانيا.

أشهر متاجر بيع سبائك الذهب في ألمانيا

بداية إن المكان الأول الذي يُفكر فيه الكثيرون لشراء السبائك الذهب هو متاجر بيع السبائك الذهبية والمجوهرات، رغم أنه ليس المكان الوحيد في ألمانيا الذي يُمكن شراء سبيكة ذهب منه فهناك البنوك كوجهة رئيسية داخل ألمانيا لشراء السبائك الذهبية، ولكن دعنا نوضح لكم أشهر وأفضل أماكن بيع وشراء السبائك الذهبية من متاجر بيع الذهب والمجوهرات في ألمانيا.

  • متجر Degussa Goldhandel هو متجر شامل ومتخصص في بيع السبائك الذهبية وكذلك بيع العملات الذهب ومنتشر بجميع أنحاء ألمانيا له فروع بالمدن الكبرى مثل فرانكفورت وميونخ وبرلين كما أن له متجر إلكتروني يوفر خدمة الشراء الإلكتروني عبر الإنترنت لسبائك الذهب.
  • متجر Geiger Edelmetalle مركز متعدد الخدمات فيما يخص بيع الذهب والفضة وتحديد منتجات الذهب والفضة من السبائك الذهبية المقر الرئيسي في قلعة “Schloss Güldengossa” وللمتجر فروع متعدد بجنوب ألمانيا كما أن له فروع في سويسرا.
  • متجر CoinInvest لبيع السبائك الذهب وله منصة إلكترونية لبيع السبائك الذهب عبر الإنترنت.

عناوين أشهر متاجر بيع سبائك الذهب في ألمانيا

  • متجر Degussa Goldhandel العنوان: المقر الرئيسي Kettenhofweg 29, 60325 Frankfurt am Main.
  • متجر Pro Aurum عنوان المقر الرئيسي Joseph-Wild-Str. 12, 81829 München.
  • متجر Geiger Edelmetalle عنوان المقر الرئيسي Schloss Güldengossa, 04683 Naunhof.
  • متجر Ophirum عنوان المقر الرئيسي: Neue Mainzer Str. 75, 60311 Frankfurt am Main.

شراء سبائك الذهب من البنوك في ألمانيا

إن عملية شراء سبائك الذهب من البنوك في ألمانيا أمر شائع ومنتشر بل ويُنصح بيه لما تتمتع بيه عملية شراء السبيكة الذهب من البنوك في ألمانيا من ثقة وأمان وجودة، وخدمات بيع السبائك الذهب عبر البنوك في ألمانيا توفرها عدد من البنوك الكبرى في المقدمة منها البنوك التالية:

شراء سبائك الذهب من المعارض الدولية للذهب في ألمانيا

من الاختيارات المتاحة لشراء السبائك الذهب في ألمانيا وكذلك الاطلاع على أحدث أخبار الاستثمار والتداول في الذهب، حضور المعارض الدولية التي تستضيفها ألمانيا الخاصة بتداول الذهب العالمي ويتم عرض العديد من المنتجات الذهبية من أكبر شركات الذهب في العالم وفي المقدمة منها السبائك الذهب، فما هي أشهر معارض الذهب الدولية التي يُمكن من خلالها شراء سبائك ذهب في ألمانيا.

  • معرض معرض Munich Show (Mineralientage München) للذهب والمعادن الثمينة يُقام بنهاية شهر أكتوبر بمدينة ميونخ في ألمانيا ويُعد من أكبر المعارض بالعالم لعرض المعادن الثمينة والأحجار الكريمة والمنتجات الذهبية.
  • معرض INHORGENTA Munich يُقام في شهر فبراير من كل عام في مدينة ميونخ.
  • معرض INTERGOLD في هامبورغ للذهب والمجوهرات.

شراء السبائك الذهب عير الإنترنت في ألمانيا

هناك عدد من المنصات الإلكترونية التي توفر خدمات بيع السبائك الذهب والعُملات الذهبية، وسوف نوضح لك أهم تلك المنصات مع العلم أننا نعرض فقط المعلومة ولا نُذكي أي منصة فدائماً نرى في موقعنا أن شراء الذهب سواء منتجات أو مشغولات يُفضل عبر متاجر ومحلات معروفة أو بنوك ويكون الشراء بضمان جودة وفاتورة شراء، وإليكم أشهر المنصات الإلكترونية لبيع السبائك الذهب في ألمانيا:

  • منصة Gold.de تُقدم خدمات أسعار الذهب اليومية مع خدمات بيع السبائك والمنتجات الذهبية.
  • منصة CoinInvest لبيع السبائك الذهب بكل الأوزان.
  • منصة Pro Aurum تُقدم خدمة البيع الإلكتروني للسبائك الذهبية بالإضافة أنها تتميز بإمتلاك فروع فعلية ومتاجر بعدد من المدن الألمانية لبيع المنتجات الذهبية.
  • قد يهمك| نصائح شراء السبائك الذهب في ألمانيا
  • منصة Geiger Edelmetalle لبيع منتجات الذهب والفضة.

أسعار سبائك الذهب في ألمانيا

من هنا تقرير يومي يتابع أسعار سبائك الذهب في ألمانيا، نوضح أسعار السبائك الذهبية باليورو بالأسواق الألمانية شامل جميع ماركات السبائك الذهب سواء السبائك السويسرية أو السبائك إنتاج محلي داخل ألمانيا، موضحين الأسعار اليومية للسبائك الذهب بكل أوزانها شامل سعر أونصة الذهب 100 جرام وسعر سبيكة الذهب 50 جرام وسبيكة الذهب 20 جرام حتى سعر السبيكة 5 جرام اليوم باليورو.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu