أين ومتى يُباع هاتف ايفون 16 الجديد في السعودية وما هي أول المتاجر في الإعلان عن الحجز المسبق

أين ومتى يُباع هاتف ايفون 16 الجديد في السعودية وما هي أول المتاجر في الإعلان عن الحجز المسبق

منذ انتهاء فعاليات مؤتمر ابل السنوي 2024 في التاسع من شهر سبتمبر والسؤال الأكثر تردد في السعودية والذي فاق حتى السؤال حول سعر هاتف ابل الجديد ومواصفاته، هو أين يُباع ايفون الجديد في السعودية.

ووفق إعلان ابل فإن إتاحة هواتف ابل الجديد ايفون 16 وايفون 16 بلس وايفون 16 برو وايفون 16 برو ماكس في الأسواق سوف يكون بتاريخ 13 سبتمبر 2024 وبالطبع كانت السوق السعودية من أول الأسواق بالعالم تأهباً لاستقبال هاتف ايفون الجديد فمتى سيتم بيع الهاتف في السعودية وأين.. إليكم التفاصيل.

من أين ومتى أشتري هاتف ايفون الجديد من السعودية

فور انتهاء مؤتمر ابل السنوي في التاسع من سبتمبر 2024، جاء الإعلان الفوري من قبل عدد من المتاجر في السعودية عن تلقي الطلب المسبق لحجز هاتف ايفون 16 في السعودية.

وفي مقدمة تلك المتاجر جاء إعلان اكسترا السعودية عن استقبال العملاء من الساعة 2 مساء إلى الساعة 12 منتصف الليل لتلقي طلبات الحجز المسبق لكافة إصدارات هواتف ايفون 16 الجديدة وذلك يوم الجمعة 13 سبتمبر 2024، كما يبدأ الطلب المسبق لهواتف ايفون الجديدة على موقع اكسترا الرسمي ابتداء من الساعة الثالثة عصر.

ولم يكن الإعلان فقط عن طلب ايفون 16 الجديد من قبل اكسترا في السعودية بل جاء الإعلان من جرير عن توافر إمكانية الطلب المسبق لهاتف ايفون 16 الجديد يوم الجمعة 13 سبتمبر بداية من الساعة 3 مساءً.

 واكتفت متاجر المنيع  ب الإعلان عن اقتراب توافر هواتف ايفون الجديدة دون تحديد موعد محدد للحجز أو توافر نسخ الهاتف بمتاجر المنيع كما هو الحال في اكسترا وجرير، ولا شك أن عروض الهاتف سوف تتوافر بالتوالي في كل متاجر المملكة خاصة بعروض بنده والعثيم وكارفور وغيرها، ولكن دوماً اكسترا وجرير في الريادة فيما يخص مواكبة التكنولوجيا وتوفير كل جديد لسوق التقنية بالسعودية.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu