أعلى سعر للدولار اليوم| مع أسعار شركات الصرافة اليوم في مصر تحديث الثلاثاء 2-7-2024

أعلى سعر للدولار اليوم| مع أسعار شركات الصرافة اليوم في مصر تحديث الثلاثاء 2-7-2024

أعلى سعر للدولار اليوم في السوق المصرفية بمصر عند مستوى 48.25 جنيه للدولار، وسجلته تعاملات تحويل العملات اليوم بكل من مصرف أبو ظبي والبنك الأهلي الكويتي وفق أخر تحديث فوري لأسعار العملات بالبنوك المصرية.

سعر الدولار اليوم في البنوك المصرية تحديث يومي

تراوحت اليوم أسعار صرف الدولار الأمريكي بالبنوك المصرية من سعر للشراء عند مستوى 48.05 جنيه لسعر شراء 48.25 جنيه، وتراوحت أسعار بيع الدولار بمصر من سعر 48.15 جنيه لسعر بيع 48.35 جنيه.

وسجل سعر 48.10 جنيه السعر السائد بتداولات اليوم لسعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري بعدد من البنوك المصرية يتصدرها البنك التجاري الدولي والمصرف المتحد وبنك الاستثمار العربي وبنك الكويت المصري.

في حين جاء سعر 48.09 جنيه منفرداً في بنك مصر، يليه سعر 48.08 في البنك الأهلي المصري والبنك العربي الإفريقي والبنك العقاري المصري وبنك الإمارات دبي الوطني.

سعر الدولار اليوم في شركات الصرافة في مصر

وبأسعار اليوم في شركات الصرافة بالقطاع المصرفي المصري، هيا نتعرف على سعر صرف الدولار اليوم بسعر شركات الصرافة الرسمية التابعة لعد من البنوك المصرية، جاء سعر الدولار اليوم بالجنيه في شركة مصر للصرافة بسعر 48.09 جنيه.

وسجل اليوم سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري في شركة الأهلي للصرافة التي تتبع البنك الأهلي المصري بسعر 48.08 جنيه للدولار، في حين جاء سعر صرف الدولار اليوم في شركة كايرو للصرافة بسعر 48.07 جنيه مصري للدولار.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu