أسعار منيو الكفو من هرفي| بداية من 13 ريال سعودي وجبات تكفيك إليكم التفاصيل

أسعار منيو الكفو من هرفي| بداية من 13 ريال سعودي وجبات تكفيك إليكم التفاصيل

تتنوع قائمة وجبات هرفي في السعودية لتقدم لرواد مطاعم هرفي ما يتطلعون أليه من سعة الاختيار بين قوائم متعددة من الوجبات والأطعمة تناسب كل عميل، ومنيو الكفو من هرفي جاء بقائمة من الوجبات ترضي طموحك وتكفيك بأفضل الأسعار فهيا نستعرض بالأسعار والتفاصيل قائمة وجبات منيو كفو هرفي.

أسعار منيو كفو هرفي

وجبة ناتشوز برجر: المكونات قطعة دجاج هرفي المميزة مع مزيج رائع من عدد 2 قطعة ناتشوز بالجبن تم مزجها مع صلصة ديناميت هرفي المايونيز الخاصة تُقدم مع طلب البطاطس والمشروب المثلج بسعر 16 ريال سعودي.

وجبة دبل ماكس: المكونات تتكون الوجبة من 2 قطعة من دجاج هرفي اللذيذ مما يُضاعف لديك المذاق الشهي، داخل الخبز الطازج المزدوج، مع جبن الشيدر والمايونيز بالإضافة للخس والمشروب وطلب البطاطس والسعر 17.00 ريال سعودي للحجم الوسط والحجم العادي 14 ريال سعودي متوفر منه النكهة العادية والنكهة الحارة.

وجبة راب الدجاج بالثوم: ساندويتش راب الدجاج بالثوم من هرفي بأصابع الدجاج بالمذاق المقرمش داخل خبز النورتيلا الطازج مع رشة سحرية من صلصة الثوم الخاصة بهرفي مع مزيج الخس وجبن الشيدر والطماطم تُقدم مع طلب البطاطس الذهبية والمشروب سعر الحجم الوسط 16 ريال سعودي وسعر الحجم العادي 13 ريال سعودي.

وجبة ديناميت راب الدجاج: الوجبة تتكون من أصابع الدجاج من هرفي بالمذاق الحار، ملفوفة مع خبز التورتيلا الطازج مع مزيج مايونيز الديناميت وجبن الشيدر بالإضافة للخس والطماطم مقدمة مع البطاطس والمشروب السعر للحجم العادي 13 ريال سعودي وللحجم الوسط 16 ريال سعودي.

وجبة 7 قطع مسحب الدجاج: متوفر بالنكهة العادية وكذلك متوفر بالنكهة الحارة، دجاج هرفي مسحب مُغطى بمزيج الخبز المقرمش يتم تقديمه مع صلصة الثوم بالإضافة لطلب البطاطس والمشروب والسعر 18 ريال سعودي للوجبة.

وجبة 6 قطع نقت هرفي: الوجبة تتكون من ست قطع من نقت الدجاج الطرية على طريقة هرفي الخاصة يتم تقديمها مع صلصة الباربكيو شامل طلب البطاطس والمشروب المثلج وسعر الوجبة 13 ريال سعودي.

أسعار ساندويتشات منيو كفو هرفي

  • ساندويتش ناتشوز برجر الدجاج بالجبن السعر: 10 ريال سعودي.
  • ساندويتش دبل ماكس عادي/ حار السعر: 10 ريال سعودي.
  • قد يهمك| أسعار جميع قوائم الوجبات من هرفي
  • ساندويتش راب الدجاج بالثوم السعر: 9 ريال سعودي.
  • ساندويتش دايناميت راب الدجاج السعر: 9 ريال سعودي.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu