أسعار العُملات العربية ختام تعاملات اليوم 5 أغسطس في مصر| ريال سعودي ودينار كويتي ودرهم إماراتي

أسعار العُملات العربية ختام تعاملات اليوم 5 أغسطس في مصر| ريال سعودي ودينار كويتي ودرهم إماراتي

للعملات العربية مع الجنيه المصري علاقة توازي مالي ونقدي لا يمكن أن يُنكرها خبير أو غير خبير، وتزداد أهمية تلك العلاقة وذلك الترابط النقدي عندما نتحدث عن العملة السعودية الريال، والعملة الإماراتية الدرهم، والعملة الكويتية الدينار، فهنا يكن للحديث أبعاد هامة تعني يومياً ألاف الأسر وملايين الأشخاص بمصر من هؤلاء الذين يعملون كقوة وظيفية وعاملة ضخمة بتلك الدول.

ونحن وفق كل هذا نحرص على تقديم التقرير اليومي الراصد لأحدث أسعار تلك العملات من درهم إماراتي ودينار كويتي وريال سعودي مُقابل الجنيه المصري، وسيكون هذا التقرير خاص بنتائج التداول لختام تعاملات اليوم الاثنين الموافق 5 أغسطس داخل قطاع الصرف والنقد بمصر من البنوك المصرية والبنك المركزي.

كم سعر الريال السعودي SAR اليوم 5-8-2019 بمصر

أفاد تقرير البنك المركزي المصري 5 أغسطس 2019 ليوم الاثنين أن السعر الرسمي المُعلن لشراء الريال وفق أحدث جلسة للتداول بختام اليوم هو 4.3971 جنيه، وأكد بيان المركزي سعر البيع عند 4.4242 جنيه، وفيما يخص مُتوسطات ومعدلات أسعار البنوك للريال السعودي اليوم الأحد ننقلها لكم فيما يلي، وذلك حسب ما أفادت البيانات المُعلنة من نبوك مصر حتى الساعة.

أفاد تقرير العُملات العربية ختام التعاملات أن متوسط سعر الشراء للريال السعودي الاثنين 5 أغسطس جاء وفق معدل يبدأ من 4.328 جنيه إلى 4.407 جنيه، وعن متوسط سعر بيع الريال الأحد وجدناه من 4.423 جنيه حتى سعر 4.473 جنيه، وأفادت المتابعات أن أعلى سعر بالمصرف العربي الدولي لشراء الريال السعودي اليوم، وأقل سعر بالمصرف المُتحد ختام تعاملات الاثنين لبيع الريال السعودي اليوم.

كم سعر الدرهم الإماراتي AED اليوم بمصر 5 أغسطس

جاء التقرير الصادر عن المركزي بمصر ليوم الاثنين 5 أغسطس ليحدد السعر المُعلن لشراء الدرهم الإماراتي بختام التعاملات عند 4.4903 جنيه، وجاء سعر البيع الذي أعلنه المركزي اليوم 5 أغسطس للدرهم الإماراتي عند 4.5184 جنيه، والآن من المهم تحديد المتوسطات السعرية للدرهم الإماراتي الاثنين بالبنوك المصرية.

تراوح سعر الشراء المُحدد للدرهم الإماراتي اليوم 5 أغسطس بمصر من 4.421 جنيه إلى 4.504 جنيه، وجاء اليوم متوسط سعر البيع لبداية تعاملات أخر جلسة  اليوم الاثنين للدرهم الإماراتي بمصر من 4.514 جنيه إلى 4.547 جنيه، وسجل البنك المصري الخليجي بتاريخ اليوم أعلى سعر لشراء الدرهم، وسجل اليوم بنك الإسكندرية وفق مؤشر ختام التعامل ليوم 5 أغسطس أقل سعر لبيع الدرهم الإماراتي.

كم سعر الدينار الكويتي KWD اليوم بمصر 5 أغسطس

صدر عن البنك المركزي المصري بتاريخ 5 أغسطس 2019 الإعلان والبيان المُحدد اليوم لسعر شراء الدينار الكويتي عند 54.2394 جنيه، وسعر بيع 54.5915 جنيه ويتبقى أن نتعرف عن متوسط الشراء ومتوسط البيع بالنسبة لأسعار الدينار الكويتي اليوم داخل البنوك المصرية كما جاءت مؤشرات وبيانات عمليات التداول مع نهاية يوم الاثنين كأخر جلسة تداول اليوم 5 أغسطس.

حيث سجل متوسط الشراء 5 أغسطس للدينار الكويتي اليوم بمصر من 53.277 جنيه إلى 54.304 جنيه وكان متوسط سعر بيع الدينار الكويتي اليوم 5 أغسطس داخل مصر من 54.615 جنيه إلى 55.113 جنيه، وسجل الأحد وفق مؤشرات نهاية تداول الأحد المصرف العربي الدولي أعلى سعر لشراء الدينار الكويتي، وسجل بنك الإسكندرية ختام تعاملات الأثنين قبل أقل سعر لبيع الدينار الكويتي.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu