أسعار الشقق في الرحاب 2020| شامل المواصفات لجميع المراحل بمدينة القاهرة الجديدة

أسعار الشقق في الرحاب 2020| شامل المواصفات لجميع المراحل بمدينة القاهرة الجديدة

مدينة الرحاب، رؤية عصرية فيما يخص التوسع العُمراني بمصر ومفهوم المدينة الجديدة على أسس تُحقق الرفاهية الكاملة للساكن ضمن منظومة متكاملة من الخدمات، ومدينة الرحاب التي تتسع على مساحة 10 مليون متر مُربع أكثر ما يُميزها بجانب منظومة الخدمات المتكاملة أنها جزء من القاهرة الجديدة التي تُمثل أحد مظاهر التطور الإسكاني في مصر لكي تنجو العاصمة القاهرة من التكدس والزحام، فهيا معاً عبر هذا التقرير المُتجدد نوضح لكم أسعار الشقق في مدينة الرحاب بالقاهرة الجديدة للعام 2020.

أسعار الشقق في مدينة الرحاب بالقاهرة الجديدة 2020

سوف نوضح لكم بتفاصيل الأسعار والمواصفات، أسعار الشقق بالمواصفات في مدينة الرحاب بالقاهرة الجديدة، وسوف ينقسم هذا التقرير لعدد من الفقرات، لنوضح أسعار الشقق امتداد الرحاب، وأسعار الشقق في مدينة الرحاب من المرحلة الأولى حتى المرحلة العاشرة وفق بيانا مُحدثة دائماً من واقع سوق العقارات بيعاً وشراء في مدينة الرحاب بالقاهرة الجديدة وذلك حسب مقاس الشقة، وبعدها ننقل لكم نماذج حية بالصور لشقق معروضة للبيع حالياً في مدينة الرحاب بالقاهرة الجديدة بالأسعار.

والآن ننقل لكم متوسطات أسعار الشقق في مدينة الرحاب بشكل عام ومُلخص، وبعدها بالصور ننقل لكم وبالأسعار نماذج فعلية لشقق معروضة للبيع بمدينة الرحاب بالقاهرة الجديدة.

أسعار الشقق في الرحاب من 60 متر حتى 150 متر

  • مساحة الشقة 99 متر عدد واحد حمام عدد 2 غرفة الرحاب 2 السعر يتراوح من 800 ألف جنيه حتى مليون جنيه.
  • مساحة الشقة 131 متر عدد 2 حمام مع عدد 3 غرف امتداد الرحاب السعر يتراوح من 2 مليون حتى 2 مليون و 250 ألف جنيه.
  • مساحة الشقة 113 متر عدد 3 حمام عدد 3 غرف مع حديقة دور أرضي في الرحاب 2 السعر من مليون و120 ألف جنيه حتى مليون و 500 ألف جنيه.

أسعار الشقق في الرحاب من 160 متر حتى 250 متر

  • مساحة الشقة 180 متر عدد 3 حمام عدد 3 غرف بالرحاب 2 السعر يتراوح من مليون و800 ألف حتى 2 مليون و 600 ألف جنيه.
  • مساحة الشقة 224 متر عدد 3 غرف عدد 3 حمام امتداد الرحاب بالقاهرة الجديدة السعر يتراوح من 3 مليون حتى 3 مليون و500 ألف جنيه.

شقق معروضة للبيع الآن في الرحاب

والآن هيا بالنماذج الحية والصور ننقل لكم أسعار ومواصفات شقق معروضة فعلياً للبيع بالرحاب، وذلك وفق تقصي سوق العقارات بمدينة القاهرة الجديدة.

  • شقة على مساحة 119 متر بعدد 3 غرف وبعدد 3 حمامات تقع بالرحاب 2 معروضة بالتقسيط على مدة أقصاها عامين وذلك بمقدم مليون و 400 ألف وباقي المبلغ بتسهيلات، ولكم صورة توضح موقع وفيو الشقة.

  • شقة على مساحة 131 متر، عدد 3 غرف عدد 2 حمام تتميز بحارس أمن ومسبح مُشترك ونادي صحي مشترك وتطل على حديقة ويُسمح بتربية الحيوانات والسعر 2 مليون 250 ألف جنيه.

  • شقة بالمرحة 7 مدينة الرحاب القاهرة الجديدة على مساحة 224 متر، عدد 3 غرف عدد 3 حمام تتميز بصالة رياضة مشتركة وحارس أمن ومنطقة للعب الأطفال ونادي صحي مشترك والسعر 3 مليون 100 ألف جنيه.

  • شقة في مدينة الرحاب بالمرحلة الخامسة بعدد 3 غرف بالإضافة لغرفة خاصة بالخادمة، مع عدد 2 حمام، بمساحة كلية للشقة 127 متر، وتتميز بحارس للأمن مع خدمة البواب وصالة رياضية مشتركة ومسبح مشترك، ومنطقة للشواء ومنطقة للعب الأطفال ونادي صحي مشترك والسعر مليون و 800 ألف جنيه، وفيما يلي صورة توضح فيو الشقة والحي.

وفي الختام، هذا التقرير مُتجدد بمتابعة موقعكم ماركتنا لأسعار الشقق في مدينة الرحاب بالقاهرة الجديدة للعام 2020، حيث نتابع كل عرض بيع لشقق مدينة الرحاب ثم نقوم بتوضيحه لكم بالسعر المعروض ومواصفات الوحدة السكنية وبكل التفاصيل المتاحة.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu