أسعار الذهب اليوم في ألمانيا الاثنين 24-6-2024 صعود طفيف ب 0.38% وتذبذب في نطاق ضيق

أسعار الذهب اليوم في ألمانيا الاثنين 24-6-2024 صعود طفيف ب 0.38% وتذبذب في نطاق ضيق

شهدت اليوم أسعار الذهب في ألمانيا صعود طفيف بنسبة 0.38% لتصعد الأوقية مع تحركات بالأسعار في نطاق ضيق بتداولات اليوم، وتُسجل اليوم أوقية الذهب باليورو سعر 2174 يورو.

وجاءت حالة عدم اليقين لتُسيطر على الأسواق الأوروبية للذهب، فرغم أن قرارات خفض الفائدة بات من المتوقع أن تكون لمرة واحدة من قبل الفيدرالي بدل من ثلاث هذا العام، إلا أن تقارير الانكماش الاقتصادي الأوروبي والتي سجلت مستويات قياسية بالعام 2024 فضلاً عن المخاوف الجيوسياسية بشرق أوروبا تقود الذهب للتماسك.

أسعار الذهب اليوم في ألمانيا

جاءت اليوم أسعار الذهب في ألمانيا لسعر جرام الذهب عيار 24 عند مستوى سعر 69.88 يورو، وسجلت اليوم أسعار الذهب في ألمانيا بالتداولات الفورية لسعر جرام الذهب عيار 22 سعر 64.01 يورو للجرام.

وسجل اليوم سعر غرام الذهب في ألمانيا عيار 21 وفق أخر تحديث للتعاملات الفورية على الذهب اليوم بسعر للجرام 61.15 يورو، وسجل اليوم الذهب من عيار 18 سعر للجرام عند 52.41 يورو.

أسعار بيع الذهب اليوم في ألمانيا

ودعنا الآن نتابع حركة البيع التجارية بمحلات بيع الذهب في ألمانيا، وننقل لكم أسعار اليوم لبيع الذهب المشغول بمحلات بيع الذهب والمجوهرات في برلين بعد إضافة الصياغة وسعر مصنعية الذهب في ألمانيا على سعر جرام الذهب اليوم.

فجاء اليوم السعر لبيع الذهب في برلين عيار 24 بالصياغة من سعر 72 لسعر 74 يورو للجرام، وسجلت أسعار الصياغة لبيع الذهب في برلين عيار 22 سعر بيع من 66 لسعر 68 يورو للجرام.

وسجل سعر بيع الذهب مع المصنعية والصياغة للذهب اليوم عيار 21 سعر بيع من 63 لسعر 66 يورو للجرام، وسجلت أسعار بيع الذهب عيار 18 بالصياغة اليوم في برلين سعر من 55 لسعر 57 يورو للجرام.

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu