أسعار الذهب اليوم في مصر| تسعيرة البيع والشراء بالمصنعية والضريبة والدمغة عيار 21 و18 أخر سعر

أسعار الذهب اليوم في مصر| تسعيرة البيع والشراء بالمصنعية والضريبة والدمغة عيار 21 و18 أخر سعر

نتناول اليوم أسعار الذهب في مصر شامل المصنعية المضافة على سعر الجرام عند عمليات بيع الذهب المشغول وذلك بأحدث سعر متداول لبيع الذهب في مصر، ونخص بالتوضيح أسعار بيع الذهب بالمصنعية  والضريبة والدمغة عيار 21 وعيار 18 قيراط، كما ننقل أسعار الشراء اليوم للذهب داخل السوق المصري بالسعر الذي يشتري بيه محل الذهب المشغولات الذهب القديمة من المستهلك بسعر الشراء فهيا للتفاصيل.

بكم سعر جرام الذهب اليوم بالجنيه المصري

دعنا في البداية نستعرض بسعر اليوم السعر الفوري لجرام الذهب بالجنيه المصري بأسواق الذهب بمصر وذلك بسعر الجرام محلياً – بدون المصنعية – ثم ننتقل بعدها لنستعرض بالتفاصيل أحدث سعر لبيع وشراء الذهب في مصر اليوم.

عيار الذهبالسعر بالجنيه المصري
عيار 24 قيراط4210 جنيه.
عيار 21 قيراط3685 جنيه.
عيار 18 قيراط3160 جنيه.

سعر الذهب اليوم في مصر بالبيع والشراء

بسعر البيع اليوم، بكم تبيع محلات الذهب داخل مصر الذهب المشغول مضاف إلى سعر الجرام المصنعية+ الضريبة+ الدمغة، وبكم تشتري بالمقابل اليوم محلات الذهب داخل مصر من المستهلكين الذهب القديم الذي يملكونه بسعر الشراء عندما يعرض الفرد الذهب القديم الذي يملكه على الصائغ للشراء، بأحدث أسعار اليوم بيع وشراء دعنا نتعرف على أسعار الذهب بمصر بأسعار محلات البيع سواء بالمصنعية عند البيع أو بسعر الشراء.

عيار الذهبسعر البيع بالجنيهسعر الشراء بالجنيه
عيار 24 قيراطمن 4290 - 4390 جنيه.4190 جنيه.
عيار 21 قيراطمن 3760 - 3860 جنيه.3660 جنيه.
عيار 18 قيراطمن 3240 - 3340 جنيه.3130جنيه.

أسعار بيع الذهب عيار 21 في مصر

عيار الذهب 21 قيراط هو عيار الذهب الأول في تداولات السوق المصرية من حيث البيع والشراء، وعند بيع الذهب عيار 21 تختلف المصنعية حسب ما إن كان هذا الذهب شعبي اقتصادي منخفض المصنعية أو ذهب شركات وماركات عالي المصنعية مثل الذهب لازوردي، وإليكم بسعر اليوم سعر بيع الذهب عيار 21 مع المصنعية والضريبة والدمغة اليوم بأسعار أسواق الذهب المصرية.

ذهب عيار 21سعر البيع بالجنيه
عيار 21 شعبيمن 3760 - 3860 جنيه.
عيار 21 لازورديمن 3780 - 3880 جنيه.

ومن هنا تقرير شامل ينقل بالمتابعة اليومية جميع بيانات أسعار بيع وشراء الذهب داخل مصر، مع بيانات اليوم لسعر بيع الذهب القديم في مصر، مع أسعار سبائك الذهب في مصر اليوم والعديد من المعلومات والنصائح الشرائية المتعلقة بسوق الذهب المصري.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu