أسعار الذهب اليوم في السعودية الأربعاء 19-6-2024 تعافي في ظل عوامل مُحفزة جديدة

أسعار الذهب اليوم في السعودية الأربعاء 19-6-2024 تعافي في ظل عوامل مُحفزة جديدة

رغم حالة الاستقرار التي سيطرت على أسواق الذهب في السعودية خلال أسبوع إجازة عيد الأضحى على غير المعتاد بتلك الفترة من كل عام حيث يشهد الطلب على الذهب صعود قياسي، إلا أن خفض التوقعات بمزيد من للفائدة الأمريكية من ثلاث مرات لمرة واحدة قلص مكاسب الذهب.

واليوم مع زيارة الرئيس الروسي لكوريا الشمالية وتجدد المخاوف من انتقال بؤرة التوتر من شرق أوروبا لشرق أسيا شهدت أسعار الذهب العالمية صعود محدود في ظل حالة من الترقب مما أنعكس بدورة على زيادة سعر الذهب اليوم في السعودية في نطاق ضيق.

السعر الفوري لجرام الذهب اليوم بالريال السعودي

جاءت التعاملات الفورية اليوم على الذهب في السعودية لتُشير أن سعر اليوم لجرام الذهب عيار 24 جاء عند 280.56 ريال سعودي، وسجل اليوم في السعودية الذهب عيار 22 بالسعر الفوري سعر 257.00 ريال سعودي.

وسجلت أسعار الذهب الفورية بالسوق السعودية اليوم لسعر جرام الذهب عيار 21 سعر 245.49 ريال سعودي، وجاء اليوم سعر جرام الذهب من عيار 18 بالسعودية عند سعر للجرام 210.42 ريال سعودي.

أسعار بيع الذهب في السعودية اليوم

وبعد التعرف على أسعار الذهب بالتداول الفوري بالأسواق السعودية والتي تشمل سعر جرام الذهب اليوم بدون المصنعية بالريال السعودي، هيا نستعرض أسعار البيع والتي تتضمن سعر بيع الجرام شامل مصنعية الذهب اليوم في السعودية وسعر ضريبة الذهب على الجرام في السعودية:

  • سعر بيع الذهب عيار 24 في السعودية اليوم: من 285 لسعر 295 ريال سعودي.
  • سعر بيع الذهب عيار 22 في السعودية اليوم: من 262 لسعر 272 ريال سعودي.
  • سعر بيع الذهب عيار 21 في السعودية اليوم: من 250 لسعر 260 ريال سعودي.
  • سعر بيع الذهب عيار 18 في السعودية اليوم: من 215 لسعر 225 ريال سعودي.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu