أسعار الذهب في السعودية بداية الأسبوع بعد طفرات الأسعار القياسية للمعدن الأصفر الاثنين 16-9-2024

أسعار الذهب في السعودية بداية الأسبوع بعد طفرات الأسعار القياسية للمعدن الأصفر الاثنين 16-9-2024

شهدت أسعار الذهب العالمية طفرات دفعت المعدن الأصفر خلال تعاملات الأسبوع الماضي لصعود قياسي كبير مدفوعاً بتخفيض المركزي الأوروبي لأسعار الفائدة بقيمة 25 نقطة مع ترقب مزيد من الخفض المرتقب من قبل الفيدرالي الأمريكي.

 مما عزز التوقعات بأن تستمر مكاسب الذهب خاصة مع تزايد التوترات السياسية بعدد من المناطق المؤثرة حول العالم خاصة بشرق أوروبا والخليج العربي والبحر الأحمر ومنطقة الشرق الأوسط.

 فماذا عن أسعار الذهب في السعودية، هيا مع بداية الأسبوع الجديد نستعرض أسعار الذهب في السعودية اليوم موضحين الأسعار بسعر بورصة الذهب لسعر الجرام اليوم بالريال السعودي بدو مصنعية ثم نتعرف على أسعار بيع وشراء الذهب في السعودية بالمصنعية بأسعار بيع محلات الذهب في السعودية.

سعر جرام الذهب اليوم في السعودية بالريال السعودي

هيا نبدأ برصد أسعار الذهب اليوم بالجرام بالريال السعودي بالسعر الفوري وفق أسعار اليوم من بداية هذا الأسبوع بالسعر العالمي للذهب، ثم ننتقل للتعرف على أسعار البيع والشراء في محلات الذهب في السعودية.

عيار الذهبالسعر بالريال السعودي
عيار 24 قيراط307.87 ريال.
عيار 22 قيراط281.98 ريال.
عيار 21 قيراط269.36 ريال.
عيار 18 قيراط230.88 ريال.

أسعار الذهب اليوم في السعودية بيع وشراء

بكم سعر الذهب اليوم في السعودية مع المصنعية، هيا نوضح بأسعار محلات الذهب في السعودية اليوم، السعر الذي يُباع عليه الذهب المشغول بالسعودية شامل سعر الضريبة وقيمة المصنعية على الذهب، وكذلك السعر الذي تشتري بيه اليوم محلات الذهب في السعودية الذهب المستعمل من المستهل بسعر شراء الذهب.

عيار الذهبسعر البيع بالريال السعوديسعر الشراء بالريال
عيار 24 قيراط317 ريال.304 ريال.
عيار 22 قيراط292 ريال.279 ريال.
عيار 21 قيراط280 ريال.267 ريال.
عيار 18 قيراط241 ريال.227 ريال.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu