أسعار الذهب اليوم في الإمارات الجمعة 19-7-2024| مع سعر ليرة الذهب في الامارات رشادي وإنجليزي

أسعار الذهب اليوم في الإمارات الجمعة 19-7-2024| مع سعر ليرة الذهب في الامارات رشادي وإنجليزي

حافظت أسعار الذهب في الإمارات اليوم على مكاسبها الأسبوعية، فرغم التراجع الذي سجله الذهب من مستويات الصعود القياسية بمنتصف الأسبوع إلى أسعار ختام الأسبوع والتي لا تزال عند مستويات الحفاظ على المكاسب.

وحافظت أسعار الذهب في الإمارات على مكاسبها مدفوعة بالتوترات السياسية بمنطقة الشرق الأوسط، وزيادة مشتريات الهند من الذهب، فضلاً عن التوقعات التي باتت شبه مؤكدة بخفض قريب للفائدة الأمريكية.

وجاء اليوم سعر جرام الذهب عيار 24 بالدرهم الإماراتي وفق أخر تحديثات أسعار الذهب في الإمارات عند سعر 292.40 درهم إماراتي، وسجل جرام الذهب عيار 22 بالإمارات اليوم سعر 267.84 درهم إماراتي.

وسجل اليوم سعر جرام الذهب عيار 21 في الإمارات بأسعار التداول الفورية للذهب بالدرهم الإماراتي سعر 255.85 درهم إماراتي، وسجلت أسعار الذهب بالإمارات من عيار 18 اليوم سعر للجرام 219.30 درهم إماراتي.

سعر ليرة الذهب في الامارات

نتابع بسعر اليوم للعملات الذهبية في الإمارات سعر الليرة الذهب في الامارات ونتابع سعر الليرة الذهب من عيار 22 وأهمها سعر الليرة الذهب الرشادية وسعر الليرة الذهب الإنجليزية وكذلك نتعرف على سعر ليرة الذهب بالإمارات عيار 21.

وسجل سعر ليرة ذهب رشادي اليوم في الأسواق الإماراتية عيار 22 وزن 7.2 جرام ذهب سعر 1960 درهم إماراتي، وجاء سعر الليرة الذهب الإنجليزية اليوم بالإمارات وزن 8 جرام عيار 22 بسعر 2180 درهم إماراتي، وسجلت اليوم الليرة الذهب عيار 21 بالإمارات بوزن 8 جرام ذهب بسعر 2080 درهم إماراتي.

سلمى سليمان

كاتبة مغربية بموقع ماركتنا.. أهتم بالشأن المالي والاقتصادي وعملت محررة اقتصادية بعدد من المِنصات العربية خاصة الخليجية منها، أسعى لتوضيح أخبار الأسواق مع رؤية تحليلية للمؤشرات المالية والاقتصادية.

اترك تعليقاً

Close Menu